عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال علام يكشف حقيقة استقالة اتحاد الكرة بعد الإخفاقات الأخيرة

تحيا مصر

رد جمال علام رئيس اتحاد الكرة على مطالبات البعض برحيل الاتحاد بسبب اخفاقات الكرة المصرية في الفترة الأخيرة، وخاصة بعد خروج منتخب الشباب من البطولة التي أقيمت على أرض مصر. 

جمال علام: إعداد المنتخب الأول والأوليمبي هو الأهم بالنسبة لاتحاد الكرة 

وقال جمال علام في حواره مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: "عند الاخفاق يحدث ضغط من الرأي العام بمجرد خسارة مباراة أو بطولة وتكون هناك مطالبات بإقالة الاتحاد".

وتابع: "إعداد المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي هو الأهم، منتخب الناشئين أمر مهم، ولكن الهدف منه إعداد لاعب للمنتخب الأولمبي"، وأوضح: "اتحاد الكرة يحاسب على الاخفاقات في الناشئين، بينما في اتحادات سابقة كانت "بتكبر دماغها" في مسابقات الناشئين لكن نحن نهتم بكل المراحل".

وأكد: "لم نفكر في الاستقالة، لكن يكون هناك ضغوط إعلامية ونحن مقصرين في الجانب الإعلامي.الاتحاد يحتاج للظهور الإعلامي في الفترة المقبلة "، وكشف: "لم يحدث اي كلام من وزارة الرياضة بشأن رحيلنا حال فشل منتخب مصر الأولمبي في التأهل".

جمال علام : تطوير الملاعب ليس من اختصاص إتحاد الكرة..والوزارة تقدم لنا كل الدعم لتقوية المنتخبات

قال جمال علام رئيس اتحاد الكرة ان تطوير الملاعب ليست من اختصاصات اتحاد الكرة ولكن نسعى لحل هذه المشكلة خلال المرحلة القادمة.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة في حواره مع الاعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد في برنامج الماتش: " نشكر وزارة الشباب والرياضة لمساهمتنا في هذا الملف وتقديم كافة الدعم سواء في كل المجالات نحتاج إليها سواء ملاعب او غيره مثل توفير طائرة للمنتخب الأولمبي في المواجهة الأخيرة ".

وتابع " علاقتنا مع وزارة الشباب والرياضة جيدة واوقات بيتواجد آراء مختلفة ، لكن عندما نجتمع بجلسة مع الوزير بتكون النتيجة إيجابية لان الهدف واحد وهو تطوير الكرة المصرية وتقوية المنتخبات للمنافسة على كافة البطولات والظهور بشكل يليق بإسم المنتخب المصري ".

جمال علام يتحدث عن تعاقد جديد مع شركة راعية.. ومباراة ودية

اكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة على اقتراب انهاء التعاقد مع شركة رعاية جديدة.

وقال علام لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت على صدى البلد: سوف نتعاقد مع شركة راعية جديدة، ملف المباريات الودية من ضمن الاتفاق، سوف نحدد متطلباتنا وهم سوف يعملون على تنفيذها.

واكد: عقد الرعاية سيفيد اتحاد الكرة والشركة الراعية وسوف يتم انهاء الاتفاق قريبا، واضاف: الشركة مسؤولة عن تلبية طلبات المدرب في ملف المباريات الودية.

واتم: هناك مباراة ودية للمنتخب ولكن لم نحدد طرفها حتى الان ، وستكون وفقا لرؤية فيتوريا.

تابع موقع تحيا مصر علي