عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الأهلي في الدوري قبل مواجهة غزل المحلة؟

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره غزل المحلة، مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء الموافق 5 من أبريل الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

ويُمني الأهلي وجماهيره النفس، بأن تسير نتائجه على نفس وتيرة نتائجه خلال الفترة الماضية، وأن يحقق الفوز ويقتنص الثلاث نقاط، كي يُعزز صدارته لقمة الدوري، التي يحتلها في الوقت الحالي، برصيد 44 نقطة.

أما فريق غزل المحلة، فيأمل في تعطيل قطار انتصارات الأهلي، سواء بالفوز أو الخروج بنتيجة التعادل، لذا فهي مباراة متوقع أن تشهد حماس وإثارة كبيرة بين الفريقين.

مشوار الأهلي في الدوري

وقبل المواجهة الهامة للأحمر، نقدم لكم مشواره في البطولة بعد مرور 21 جولة: 

_ خاض النادي الأهلي 18 مباراة حتى الآن في بطولة الدوري، جمع خلالهم 44 نقطة، واحتل المركز الأول في جدول الترتيب.

_ فاز الأهلي في 13 مباراة على حساب كل من ( أسوان في الدور الأول والثاني، غزل المحلة، الإسماعيلي، البنك الأهلي، الزمالك، بيراميدز، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري، طلائع الجيش، الداخلية، فاركو، إنبي)، وتعادل في 5 مواجهات أمام كل من ( الداخلية، المصري البورسعيدي، سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، سموحة).

الأهلي هو الفريق الوحيد حتى الآن، الذي لم يتعرض لأي خسارة في الدوري.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي