عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجزرة بحضانة أطفال بالبرازيل.. مسلح يقتل 4 أطفال وإصابة آخرين

الشرطة البرازيلية
الشرطة البرازيلية

أعلنت السلطات البرازيلية، اليوم الأربعاء، بقيام مسلح بقتل 4 أطفال فى جنوب البرازيل فى هجوم بسلاح أبيض استهدف دار حضانة فى مدينة بلوميناو. 

تحيا مصر

وذكر مسؤول فى حكومة ولاية سانتا كاتارينا إن:" شخصا يحمل سلاحاً ابيض داخل الدار وقتل أربعة أطفال، وهناك أربعة آخرين مصابين".

دفن امرأة  فى المقبرة وهى على قيد الحياة

وفي سياق منفصل عثرت السلطات البرازيلية على امرأة مدفونة وهي على قيد الحياة، وبقيت داخل القبر لمدة لا تقل عن 10 ساعات. 

وتعود تفاصيل الحادثة إلى أم لـ4 أطفال تعرضت للضرب المبرح والسحل من منزلها على يد تجار المخدرات أودعوها فى المقبرة وهى على قيد الحياة. 

ودفنت المرأة فى مقبرة فيسكوندي دو ريو برانكو البلدية فى ولاية ميناس جيرايس الجنوبية الشرقية. 

ووفق صحيفة "ديلي ميل" تم إنقاذها بعد أن لاحظ حفاري القبور أن الأسمنت طازج على القبر وقربه بقع من الدم، وتأكدت شكوكهم عندما سمعوا صوت امرأة تبكي طلباً للمساعدة.

اعتقال المتهمين 

وأعتقلت السلطات البرازيلية المتهمين وأشارت إلى أنهم رجلان يبلغان من العمر 20 و22 عاماً لافتا إلى أنهم رهن الاعتقال فى ميناس جيرايس بالبرازيل.

واقتحم الرجلان منزل المرأة بينما نجح زوجها فى الفرار، لم تتمكن الزوجة من ذلك، حيث أوسعاها ضربا وجراها إلى المقبرة حيث دفناها هناك، ولاحظت المرأة التى أغمى عليها بسب الاعتداء أنها محبوسة داخل القبر بعدما استعادت وعيها.

وقال مسؤول فى الشرطة أن المتهمين كانوا يخططون للهروب إلى ريو دي جانيرو بعد جريمتهم المروعة، مضيفاً انهم اعتقالا فى وقت سابق بتهمة تهريب أسلحة والمخدرات. موضحاً أن المتهمين محتجزين فى الحبس الاحتياطي لمدة تصل إلى 30 يوماً.

تابع موقع تحيا مصر علي