عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«فتوح وعاشور ومصطفى محمد».. كيف يفكر الأهلي في تدعيم صفوفه بالصيف؟

إمام عاشور ومصطفى
إمام عاشور ومصطفى محمد وأحمد فتوح

تقترب فترة الانتقالات الصيفية من فتح أبوابها للأندية من أجل قيد عدد من اللاعبين الجدد في صفوف أي فريق، ويسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

الأهلي يدخل في مفاوضات مع أحمد فتوح ومصطفى محمد وإمام عاشور 

وترددت أنباء كثيرة في الفترة الأخيرة عن اهتمام النادي الأهلي بالتفاوض مع كلا من أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ومصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي، وإمام عاشور لاعب خط وسط نادي ميتلاند الدنماركي. 

ويأمل النادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم دولي خلال فترة الانتقالات الصيفية نظرًا لعدم وجود مهاجم صريح داخل صفوف الفريق حتى الآن، حيث يتم توظيف محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف في هذا المركز، ويسعى النادي الأهلي للتعاقد مع مصطفى محمد حسبما أفادت التقارير في الساعات الأخيرة بعد أزمته مع ناديه الفرنسي واقتراب رحيله من صفوف الفريق. 

ويرغب النادي الأهلي في استغلال ضعف العلاقة بين أحمد فتوح وإدارة نادي الزمالك من أجل التعاقد مع اللاعب على طريقة محمود عبد المنعم كهربا، خاصة أن الأهلي يسعى لتدعيم صفوفه في مركز الظهير الأيسر بسبب كبر سن علي معلول وافتقاده للكثير من مستواه في العديد من المباريات الأخيرة. 

ويريد مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب في التعاقد مع إمام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركي، خاصة بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في ناديه ورحيل المدرب الذي تعاقد معه في يناير الماضي، حيث تشير التقارير أن لاعب الزمالك السابق رحب بالانتقال إلى الأهلي في الصيف المقبل. 

إسلام صادق يفجر مفاجأة بشأن انتقال إمام عاشور إلى الأهلي 

فجَرَ الإعلامي إسلام صادق ، مفاجأة كبرى بشأن إمام عاشور لاعب وسط الزمالك السابق ، وميتيلاند الدنماركي الحالي، بالموسم القادم، حيث أوضح صادق أن إمام عاشور من الممكن أن ينتقل إلى النادي الأهلي في الموسم المقبل.

و أكد "صادق" عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN" : " الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع إمام عاشور لاعب وسط ميتييلاند الدنماركي ، لضمه إلى القلعة الحمراء بالموسم المقبل ، و تولى المفاوضات أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأحمر ".

وأضاف : " تم عرض بعض الفيديوهات لإمام عاشور بالعديد من مبارياته مع الزمالك على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي و أبدى إعجابه بقدرات اللاعب ، كما أن "عاشور" رحب بالانضمام للقلعة الحمراء بدءًا من الموسم المقبل ".

تابع موقع تحيا مصر علي