عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسام ميدو: طريقة لبسي «مجنونة».. والسوشيال ميديا مرايه ليا

تحيا مصر

صرح أحمد حسام ميدو نجم نادى الزمالك و منتخب مصر الأسبق  قائلا "  انا طريقة اللبس الخاص بيا دائمآ فى طريقة مجنونة و هذا الامر يحدث بينى و بين زوجتى و نذهب للأوبرا اسبوعيا " .

وقال أحمد حسام ميدو  خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة: السوشيل ميديا مرايه ليا و من ضمن مصادر الدخل لدى الاشخاص المشاهير من خلال الاعلانات و الدعاية .

وأشار أحمد حسام ميدو آن السوشيل ميديا أكبر عدو للصحافيين .  

ميدو ينتقد الإدارة الرياضية 

انتقد أحمد حسام ميدو، الإدارة الرياضية الحالية في مصر، ويقيم اتحاد الكرة المصري بـ 1\10، قائلا: "أنا كدة مجاملهم وحازم إمام هو المظلوم في العمل داخل المنظومة الفاسدة".

وأشار "ميدو"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن تطوير الكرة المصرية يحتاج وقت طويل، وحازم إمام يحاول التطوير لكنه لابد أن يأخذ حرية أكبر في اتخاذ القرارات، حيث إننا نمر بأزمة كبيرة جدًا في كرة القدم على كافة المستويات.

وتابع: "الفترة الحالية هي الأسوء بالكرة المصرية في التاريخ، منذ إنشاء اتحاد الكرة المصري، ولا نمتلك أي تخطيط، والإدارة الرياضية تحتاج لمواصفات معينة".

ميدو: محمد النني لاعب كويس.. وصلاح يتدخل دائمًا لصالح المنتخب 

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، أن محمد النني يعطيه لقب "العالمي"؛ لأنه رغم الانتقادات التي توجه إليه، إلا أنه أثبت أنه لاعب كبير وشخصية عظيمة، وتجديد بين قيمته الحقيقية.

وأضاف "ميدو"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن محمد النني لاعب كويس ويمتلك مزايا خارج الملعب، وهو خير ممثل للاعبين المصريين، إذ أنه دائمًا متميز ومحترم ويتدرب بشكل جيد.

تابع موقع تحيا مصر علي