عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سره الباتع الحلقة 15.. إعدام الشيخ سليم وظهور خاص لـ وائل الابراشي

سره الباتع
سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة 15، رصد انقاذ حامد “أحمد فهمي” وسار "ريم مصطفى لـ الدرويش، وتقترح ريم إخبار الشرطة حتى لا يتم قتله لكن حامد يخبرها بأنه يريد معرفة باقي الحكاية قبل تسليمه إلى الشرطة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 15

أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 15

ورصد مسلسل سره الباتع الحلقة 15 جلوس رومانسي بين مسعود “عمرو عبد الجليل” وخبيرة الأثار الفرنسية والتي توافق على الزواج منه مقابل القصر الذي يعيش به، بعدها يتحول حديثهم إلى السخرية من المنوفية وأهلها وغير ذلك.

ينتقل المشهد إلى حامد وسارة والدرويش  وهم يحاولون استدراجه لاستكمال حكاية السلطان حامد، لكنه يتسائل هل هم يريدون معرفة الحكاية أم الكنز، فيخبره حامد بأنه لا يعنيه الكنز لكنه يريد معرفة الحقيقة قبل أن تصل إليه العصابة، لكنه يبدأ في قص كلمات غير مفهومة، ثم يبدأ بطريقة غير مباشرة في استكمال حكاية السلطان.

تذهب صافية لـ حامد وتحاول حله من النخلة المربوط بها لكنها لا تستطيع فعل ذلك، يحاول حامد الصراخ والتوسل لـ صافي وناجي وباقي أصدقائه بضرورة إطلاق سراحة حتى ينقذ الشيخ سليم “خالد الصاوي” وفي النهاية وبعد رجاء كبير منهم يحرره ناجي وباقي أصداقاءه في وسط دعاء صافية لله بأن يحل تلك المشكلة.

لحظة إعدام الشيخ سليم

يبدأ الجينرال في تنفيذ حكم الإعدام على الشيخ سليم بسبب عدم مجيء حامدلانقاذه، بينما يصارع حامد إلى الذهاب له قبل فوات الأوان، ويدخل الجينرال في مشادات كلامية بين الشيخ سليم والجينرال ويحاول سليم استفزازه فيضطر الجينرال لقتله، من جانبه يقوم حسين فهمي في سبه ووصفه بـ “الغبي”، حيث أن متأكد من انتفاضة أهالي البلدة .

حنان متطاوع تتوعد للفرنسين

وانتقل المشهد إلى مسعود العمروسي مع رجالته والفتاة الفرنسة والتي تسأل عن مصطلع “عامل نفسه من بنها”، فيقول أحمد وفيق: “زمان الناس اللي كانت بتسافر من محطة مصر عشان ميدفعش التذكرة يقول  للكمسري إنه من بنها نازل على أول محطة فيصعب عليه وميدفعهوش ومن هنا بقى أي حد عايز يزوغ من دفع”.

وشهدت الحلقة أيضا ظهور خاص للإعلامي وائل الابراشي، وتنتهي الحلقة الـ 15 من مسلسل سره الباتع الذي بـ اصرار صافية على الأخذ بثأر والدها وحتى تلك اللحظة لن تأخذ عزاءه.

تابع موقع تحيا مصر علي