عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفانوفسكي: كلوب منع انتقالي إلى مانشستر يونايتد.. ورحلت عن بايرن لهذا السبب

تحيا مصر

تحدث البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عن فترته مع بايرن ميونخ وسبب انتقاله إلى فريق برشلونة الإسباني في النهاية الصيف الماضي مقابل 45 مليون يورو. 

تصريحات ليفاندوفسكي

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لصحيفة «بيلد» الألمانية: " لو لم يوافق بايرن ميونيخ على رحيلي الصيف الماضي كنت سأستمر بدافع الإلتزام بعقدي وليس بسبب المرح والرغبة في التواجد ".  

 وأكمل: " أفضل أوقاتي في بايرن كان عندما هانسي فليك مدربًا، عشت أفضل أوقاتي وفزنا بكل شيء، وتمكنت من تحقيق حلمي بالفوز بدوري الأبطال. لقد كان وقتًا رائعًا ".

وأضاف: " كان كل شيء معه رائعا، أظهرنا أداء رائعًا وفزنا بالألقاب وغادر أيضًا في النهاية. من وجهة نظري، كان الأمر غريبًا بعض الشيء ويصعب فهمه ولكن هذا هو أسلوب العمل، فأنا مجرد جزء منه ". 

وأردف: " يورجن كلوب كان بمثابة الأب بالنسبة لي، أتذكر عندما خسرنا مباراة في دوري الأبطال أمام مارسيليا شعرت بشخصيته الأبوية وهو يقف أمامي".

وأتبع: " لقد منعني من الذهاب إلى مانشستر يونايتد، تحدثت معه ومع هانز يواكيم عندما كنت بعمر 22 عامًا خلال أحد المعسكرات التدريبية وكنت أرغب في الذهاب إلى هناك ولكنهم قالوا لي لا مفر، نحن بحاجتك ويجب أن تبقى ".

أرقام ليفاندوفسكي مع برشلونة

وسجل ليفاندوفسكي 27 هدفًا وصنع 7 آخرين في 34 مباراة مع برشلونة هذا الموسم في جميع المسابقات.  

ويتجهز برشلونة لمواجهة فريق ريال مدريد اليوم، الأربعاء، في إياب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب كامب نو، بعد أن انتصر البرسا ذهابًا بهدف سجله المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو بالخطأ في مرماه.  

وجاء تشكيل برشلونة كالأتي:-

في حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن.

في خط الدفاع: جول كوندي - رونالدو أراوخو - ماركوس ألونسو - جوردي ألبا.

في خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - سيرجي روبيرتو - فرانك كيسي.

في خط الهجوم: جافي - روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا.

دكة البدلاء: إنياكي بينا - أرناو تيناس - إريك جارسيا - أليخاندرو بالدي - بابلو توري - مارك كاسادو - أليكس جاريدو - أنسو فاتي - فيران توريس - أنخيل ألاركون - إستانبيس بيدرول

تابع موقع تحيا مصر علي