عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. رجال طائرة الأهلي يلتقي بتروجت بأول لقاءات نصف نهائي كأس مصر

تحيا مصر

يبدأ الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي اليوم الخميس مشواره في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، عندما يلتقي مع نظيره فريق بتروجت على صالة الدكتور حسن مصطفى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

من المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين.

وحرص محمد مصيلحي المدير الفني على تجربة العديد من الجوانب الخططية والفنية استعدادا للمباراة، وشهد المران الأخير حماسا كبيرا من لاعبي الفريق.

وكان الجهاز الفني قد حرص على وضع برنامج غذائي مناسب للاعبين يتناسب مع صيام شهر رمضان والارتباطات التي يخوضها الفريق خلال الفترة الراهنة.

الأهلي يسير بخطى ثابتة مع كولر

وبات الفريق الاول لكرة القدم، يسير بخُطى ثابتة في جميع المنافسات التي دخل فيها، وذلك منذ أن تولى السويسري مارسيل كولر، قيادة الفريق في سبتمبر الماضي خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، فمن وقتها وعمل كولر، على إعادة هيكلة الفريق، وإعادته لمصافه الطبيعي في المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها، والبداية كانت بتتويجه بلقب السوبر المصري، بالفوز بثنائية نظيفة على حساب نادي الزمالك، في المواجهة التي جمعت بينهما نهاية أكتوبر من العام الماضي.

وواصل الأحمر صطوته رفقة كولر، وحقق نتائج مميزة في بطولة الدوري، جعلته يحتل صدارة البطولة حتى الآن برصيد 44 نقطة، من إجمالي فوزه في 13 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتلقى أي هزيمة، ليكون هو الفريق الوحيد في الجدول الذي لم يتعرق لأي خسارة حتى الآن، وباتت حظوظ الفريق كبيرة في التتويج باللقب، الذي غاب عن قلعة الجزيرة خلال الموسمين الأخيرين، بسبب قدرة الزمالك على الفوز بهما. 

تابع موقع تحيا مصر علي