عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى عن قلم هالة صدقي لها في جعفر العمدة: وشي اتلوح وعيطت

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

كشفت الفنانة عفاف مصطفى تفاصيل صفع الفنانة هالة صدقي لها في مشهد من مشاهد مسلسل جعفر العمدة، الذي يعرض حاليًا ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، وذلك خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عفاف مصطفى عبر فيسبوك

حيث كتبت عفاف: مش قادرة أنسى كفة إيدك التقيلة يا هاله.. 4 أقلام ولعة لوحوا وشي وطرشوا ودني الشمال... هالة اندمجت بزيادة ولحظي المهبب المشهد إتعاد وأنا اتطرشت وقتها وبعد المشهد رجعت أوضتي بكيت من غير ما حد يشوفني، عشان اللي بيقولوا التمثيل بسيط وسهل.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

ويعرض مسلسل "جعفر العمدة" حصريا على قناة DMC القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

عفاف مصطفى: نحني القبعة للسعودية العزيزة

وفي وقت سابق، أشادت الفنانة عفاف مصطفى بـ دولة السعودية ودورها في تطور الفن، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وكتبت عفاف مصطفى: "نحني القبعة للسعودية العزيزة، التي اصبحت من منارات الفن الراقي والانفتاح المبارك المبهر الذي نشهده  بوضوح لا تخطئه العين وتقدير القامات الفنيه  له إعتبار كبير لدي مصر.. برافو عمرو دياب هاني شنودة قيمة وقامة فنية كبيرة ورمز من رموز الموسيقى".

تابع موقع تحيا مصر علي