عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طائرة الزمالك يواجه طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر اليوم

تحيا مصر

يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك نظيره فريق طلائع الجيش في الحادية عشر مساء اليوم على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر وذلك أولى مباريات الدور النصف النهائي لبطولة كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتقام مباريات الدور نصف النهائي بنظام ” play off3″ ، حيث يتقابل الزمالك والجيش في ثلاث مباريات متتالية، ويتأهل الفريق الفائز منهما في مباراتين إلى الدور النهائي.

ويقود الجهاز الفني للفريق: أحمد مصطفى عاشور مديرا فنيا، وليد عبد العال مدربا مساعدا، شريف السادات مخططا للأحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبد الرحمن غانم أخصائيا للعلاج الطبيعي، أحمد شعلان مدير إداريا وحسن عبد الرازق إداريا.

ويشرف على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء، أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي.

«تحيا مصر» ينفرد بـ4 الفريق المجمدين بعد قرار مرتضى منصور

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عدة قرارات بعد خسارة الفارس الأبيض أمام فريق المصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما بالأمس على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري.

ومن ضمن القرارات التي اتخدها رئيس الزمالك عقب خسارة الفريق كانت تجميد 4 لاعبين من الفريق حتى نهاية الموسم، حيث علم «تحيا مصر» من مصدر مسؤول داخل القلعة البيضاء أن الرباعي الموقوف جاء كالتالي:-

1- عمرو السيسي بسبب مشادته مع أحمد عبد المقصود مدرب الفريق المؤقت.

٢- مصطفى الزناري بسبب تراجع مستواه وتكرار سهره وعدم التزامه في الفترة الأخيرة.

٣- نبيل عماد دونجا بسبب خناقته مع أمير مرتضى منصور بعد أزمة حصوله على مستحقاته.

٤- أحمد فتوح بسبب عدم موافقته على التجديد للنادي ورغبته في الرحيل. 

تابع موقع تحيا مصر علي