عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تستعد لإحياء حفل غنائي جديد في دبي| تفاصيل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي جديد لها بالإمارات العربية المتحدة، وتحديدًا في دبي، وذلك يوم الجمعة الموافق 28 من شهر إبريل، بالتزامن مع حلول عيد الفطر المبارك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

ويذكر أنه منذ عدة أسابيع ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب من داخل الأستوديو الخاص بها، أثناء تسجيل عمل غنائي جديد، وذلك بعد الأزمات الأخيرة التي لاحقتها.

إيهاب صالح يكشف مفاجأت عن حياة شيرين عبد الوهاب

وكان قد كشف إيهاب صالح، مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن مفاجآت في حياتها الفنية، وقال إيهاب خلال لقائه مع «ET بالعربي» إن شيرين عبدالوهاب تعمل على الظهور للجمهور، خلال الفترة المقبلة، بشكلٍ يليق بها، وبشكلٍ سيُسعد مُحبيها، كما أنها تُخطط حاليًا للعودة إلى جمهورها من خلال حفل غنائي ضخم داخل مصر، سيُجرى التحضير له لاحقًا.

وكشف أن  شيرين لديها العديد من الأغاني، إذ تختار الأفضل منها استعدادًا لتسجيلها، وأنّها ستطرح أغنية خلال الأيام القليلة المُقبلة، لكنه لا يستطيع كشف تفاصيل عنها، موضحًا أنها ستعمل خلال الفترة المقبلة، بصمتٍ تام، فلا صوت يعلو على أعمالها الفنية، ونجاحاتها هي التي ستتحدث عنها، وانهم وضعوا خطة مُحددة خاصة بحساباتها عبر «السوشيال ميديا»، وسيُجرى تطبيقها خلال فترة وجيزة.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا

وكان حسام لطفي، محامي المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، قد روى تفاصيل أزمتها مع شركة روتانا، وذلك من خلال تصريحات تلفزيونية له ببرنامج "MBC Trending".

في البداية، أكد المحامي على أن شركة روتانا رفعت قضية على الفنانة لأنها لم تسلم الألبوم المتفق عليه مع روتانا وهو تقديم 9 أغانٍ، وبالإضافة إلى أنه هناك بعض الأغاني تم طرحها في السوق ولم تمنح لشركة روتانا.

ومن جانبه، أوضح حسام لطفي أنه تم تسريب الأغاني دون علم شيرين، وأنها غير مسؤولة عن هذا التسريب، مشيرًا إلى أنها لم تقبض مليما واحدا من الشركة التي سربت هذه الأغاني، ومن جانبه كشف أن شيرين قدمت دعوة لـ روتانا تقول إنها انتهت من تسجيل الألبوم ودعت الشركة للاستلام.

تابع موقع تحيا مصر علي