عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. إجراء قرعة بطولات إفريقيا لكرة اليد بمقر الأهلي بالجزيرة

تحيا مصر

يشهد مقر النادي الأهلي بالجزيرة في التاسعة من  مساء اليوم الخميس مراسم قرعة بطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد رجال، وبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس «رجال وسيدات»، المقرر إقامتها في ضيافة الأهلي في مايو المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تنطلق القرعة في التاسعة مساءً بقاعة فكري أباظة، في حضور محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس اللجنة العليا المنظمة، والكابتن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي، مدير البطولة، وقيادات الاتحادين الإفريقي والمصري.

وعقدت اللجنة العليا المنظمة سلسلة اجتماعات على مدار الأيام الماضية مع رؤساء اللجان الفرعية، لمواصلة الترتيبات الخاصة باستضافة البطولات الثلاث، ومتابعة العمل فيما يتعلق بالتعاقد مع العديد من الفنادق لإقامة الفرق المشاركة وكذلك الحكام، ومسئولي الاتحاد الإفريقي، إلى جانب متابعة ما تم بخصوص المسابقة الخاصة باختيار شعار للبطولة، التي تتزامن مع الاحتفال بمرور 50 عامًا على تأسيس الاتحاد الإفريقي.

اتحاد الكرة يسعى لحل أزمة الفار قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز

ويرغب اتحاد الكرة في حل مشكلة الفيديو قبل مواجهة النادي الأهلي وفريق بيراميدز في المباراة التي ستجمعهم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة نهائي كأس مصر. 

وتقام مباراة نهائى كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز فى التاسعة والربع مساء الاثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولى بحضور 20 ألف مشجع، بواقع 10 آلاف مشجع لكل فريق. 

طاقم تحكيم مصري يدير مواجهة الأهلي وبيراميدز في الكأس 

يقترب الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة جمال علام، من إسناد مواجهة الأهلي وبيراميدز في نهائي الكأس يوم 10 إبريل المقبل لطاقم تحكيم مصري، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر.

وعلم «تحيا مصر» أن لجنة الحكام استقرت على 3 أسماء من أجل إدارة مواجهة الأهلي وبيراميدز في نهائي الكأس وهم: محمود البنا ومحمد عادل وأمين عمر، ولكن هناك العديد من التضارب بسبب رغبة بيراميدز في استقدام حكام أجانب للمواجهة، حيث رفض اتحاد الكرة طلب الفريق السماوي بسبب ضيق الوقت وعدم توافر أموال كافية داخل الجبلاية. 

تابع موقع تحيا مصر علي