عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال علام: أزمة الزمالك لم تكن شخصية.. والعديد من الأندية عليها مديونيات

جمال علام
جمال علام

أكد جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن البعض ظن بعدم قيد لاعبي الزمالك أنها مسألة شخصية لكن ذلك غير صحيح، وقال علام خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "كان يجب أن يتم سداد الرسوم في أخر يوم بالقيد، تم وضع اللاعبين على السيستم لكن الأموال لم تسدد، لجنة التظلمات قالت أنه سيتم القيد واتحاد الكرة احترم القرار وتم قيدهم".

وأكمل: "البعض تحدث بأن هناك أسباب شخصية وهذا غير صحيح تماما، كنا نطالب بأن تدفع الاموال نقدا لأن ما حدث هو أننا حصلنا على شيكات غير قابلة للصرف".

وتابع: "البعض يعتقد بأن هناك نادي واحد هو من عليه مديونيات وهذا غير صحيح"، وأتم: "هناك العديد من الأندية التي عليها مديونيات وتمكنا من التواصل مع الأندية والحصول على بعض المستحقات".

جمال علام: بيريرا لديه جدول لمعسكرات الحكام .. وغضب بسبب "العزومة"

كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة، أن البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، بدأ عمله بالمعسكرات وطلب عقد اجتماعات مع المناطق لإيصال فكره لأكبر عدد من الحكام.

وتابع في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن بيريرا أعد جدول للمعسكرات ويبدأ في 5 مناطق ويوجد تجمع لحكام المحافظات.

وأكمل أن اتحاد الكرة لم يناقش بيريرا في مسألة إذاعة محادثات حكام الفيديو، مشيرًا إلى أن مجلس الجبلاية يدعم قرار بيريرا أيًا كان.

وأتم تصريحاته أن بيريرا كان غاضبًا مما تردد عن تعيينه لأحد الأشخاص في لجنة الحكام بعد عزومة من جانبه، وهذا الأمر عار من الصحة.

جمال علام: تهديد أعضاء اتحاد الكرة بالاستقالة حال قيد صفقات الزمالك غير صحيح

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، أنه لا يوجد انتماءات داخل مجلس إدارة الجبلاية، ولا مجال للتفرقة بين ناد وآخر.

وقال علام في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إنه غير صحيح ما تردد عن تهديد بعض أعضاء اتحاد الكرة بالاستقالة حال قيد صفقات الزمالك.

تابع أن الأمور لا تؤخذ بشكل شخصي والقرارات يتم تطبيقها على أي ناد، كاشفًا أن أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالزمالك عرض عليه جدولة ديون القلعة البيضاء قبل فترة الانتقالات الصيفية.

تابع موقع تحيا مصر علي