عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة نيللي كريم.. إليك مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة الحلقة 15

مسلسل عملة نادرة
مسلسل عملة نادرة

مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة الحلقة 15.. يبحث الجمهور بشدة عن مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة الحلقة 15 نظرًا لما ستشهده من أحداث هامة ونارية بين نيللي كريم وجمال سليمان.

تحيا مصر يرصد مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة الحلقة 15

مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة الحلقة 15

وتأتي مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة الحلقة 15 اليوم عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

كما ترصد مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة الحلقة 15 أن الإعادة الأولى تكون في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً، والثانية في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا.

تفاصيل الحلقة الـ 14 من مسلسل عملة نادرة

وعلى الصعيد الآخر، شهدت الحلقة الـ 14 من مسلسل عملة نادرة عدة أحداث مشوقة، منها خروج نادرة من حبسها لكي تتنازل عن الأرض في الشهر العقاري وترى شقيقها.

كما رصدت الحلقة ولادة إسراء التي تجسد شخصيتها الفنانة الشابة مريم الخشت، إذ انجبت فتاة اطلقت عليها اسم هناء، وذلك سبب تعاسة لحماتها سكينة التي كانت تريد ولد.

تصريحات أحمد عيد عن دوره في مسلسل عملة نادرة

وفي وقت سابق، كشف الفنان أحمد عيد ملامح الشخصية التي يجسدها ضمن أحداث مسلسل عملة نادرة، إذ أكد في تصريحات تلفزيونية على أنه يجسد شخصية مسعود التي تحمل كم كبير من الشر والكره تجاه نادرة التي تجسد شخصيتها النجمة نيللي كريم، مشيرًا إلى أنه رفض الدور في البداية بسبب تخوفه من كم الشر الموجود في الشخصية.

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، محمد فهيم، ندى موسى، مريم الخشت، فريدة سيف النصر، كمال أبو رية، جومانا مراد، محمد فهيم، هشام عاشور، محمد لطفي، عمر رزيق، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية نادرة التي تجسدها الفنانة نيللي كريم، وتبدأ صراع مع حماها عبد الجبار الذي يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان من أجل الحصول على الـ 50 فدان بعد وفاة زوجها.

اقرأ أيضاً

رد فعل غير متوقع من أمير عيد بعد تعرضه لمقلب رامز جلال 

تابع موقع تحيا مصر علي