عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل عن ظهوره في رامز نيفر إند: كنت عارف أنه مقلب.. وزعلان منه

مصطفى كامل
مصطفى كامل

كشف الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين تفاصيل ظهوره في برنامج رامز نيفر إند، خلال لقائه اليوم ببرنامج حبر سري مع المذيعة أسما إبراهيم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مصطفى كامل في حبر سري

مصطفى كامل يتحدث عن ظهوره في برنامج رامز نيفر إند

حيث قال كامل: أنا مش بتاع السبوبة، انا معرفش المقلب، انا عارف أني رايح لرامز بس معرفش نوع المقلب، واختلفنا اكتر من ٢٠ يوم وتدخل حد حبيبي وقالي أنتي روحت وصورت فحرام عليك، مصطفى كامل أكتر واحد حافظ على مهنة الموسيقيين.

وتابع: المقلب واجعني جدا ومحمد فؤاد تعبان بردو، واللي حصل فيا أنا ومحمد فؤاد ومحمد رمضان أوفر، جوايا حالة زعل كبيرة من رامز.

انتقاد برنامج رامز جلال

وعلى الصعيد الآخر، انتقد الدكتور أسامة ياسين طه الفنان رامز جلال بعد ظهور الفنان محمد فؤاد معه فى برنامج رامز نيفر إند، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتب: رامز جلال .. مع كامل احترامي لمحتوى البرنامج فأنا لست ناقد فني وليس مؤهلا تماما أن أحكم على البرنامج لأنني طبيب أحترم مهنتي ولا أتدخل في مهنة أخرى أجهل فيها ما هو تدقيق الصواب من الخطأ.

وتابع: لكن عندما يعلن محمد فؤاد النجم الذي كثيرا نحترمه وقد أتم فقط ١٥ يومًا على إجراء العملية وأن يكون رامز على دراية كاملة بأنه تعرض لعملية لا تصنف إلا أنها كبرى وتحتاج توخي الحذر والحيطة إلى أن يتم الالتئام بالكامل.

أزمة مصطفى كامل مع مسلم 

وكان قد كشف الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، كواليس أزمة مطرب المهرجانات مسلم وعدم حضوره إلى مقر النقابة بعد استدعائه وإيقافه، وقال مصطفى كامل في مداخلة هاتفية أجراها في برنامج خط أحمر،  الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى ويعرض على قناة الحدث اليوم: الشباب الجدد أكتر ناس تعبينا، وأي شاب في بداية حياته بيكون متهور في كل تصرفاته وبيكون همجي ومش فاهم، وكل الناس حذرتني من التعامل مع مسلم بما فيهم جدران النقابة، ده شخص متعب ومزعج.

وتابع: بدء يبعتلي على واتساب وانستجرام وقولت لازم اقف جنبه وكان بينا مكالمة وقولتله لن اقبل اخي او ابني وهو مش مأدي الخدمة العسكرية، وقوتله روح ادي حق بلدك عليك ولن اقلبك سنك تجاوز المدة العسكرية، جابلي ما يفيد انه راح التجنيد  وقولت النقابة  هتتيح التصريح في حالة إحضار موقفه من التجندي وقولت من شروط القيد أن يجيب ما يفيد موقفه من التجنيد ولا يشترط فيه انه أدى الخدمة أولا.

تابع موقع تحيا مصر علي