عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 15.. أحمد مكي يقترب من القبض على ربيع

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 15، رصد هروب دكتور ربيع “بيومي فؤاد” من الكبير “أحمد مكي” ليسلط عليه مجموعة من الرجال للعثور عليه، ويخبرهم بأنه “عبيط” وسهل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 15

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 15

ثم يأتي العترة “محمد محمود” وهو يعرب عن حزنه من السن والشكل الذي وصل له، ليخبره الكبير بأن له مميزات عديدة منهم انه سيجلس على كراسي كبار السن، وغيرها من المميزات، لكنه يخبره بأن أصدقائه لا يقبلون اللعب معه ويقول: “حاسس إنه لا جدوى من الحياة”.

وينتقل المشهد إلى الكبير والعترة في الملاهي حيث يحاول أن يخرجه من حالة الإكتئاب التي  يعيشها، ويتشاجروا هناك على لعبة “الثور”، وغيرها من الألعاب، ولكن في ذلك الوقت يصيب العترة حالة مرضية شديدة.

يذهب الكبير مع العترة إلى عيادة أحد الأطباء والذي يخبره بأن العترة لديه أزمة في القلب ويدور بينهم حوار ساخر عن أمراض القلب، حيث يتبين أن الطبيب ليس لديه معلومة عن الطب.

جوني يواصل البحث عن موهبة المزاريطة

على الجانب الأخر يوجد جوني، الذي يواصل البحث عن موهبة تمثيلية في المزاريطة، ويحاول هجرس اقناعه بـ نفادي لكنه يرفض رفضا قاطعا، خاصة بعدما أخبره بأن نفادي هو ذوق الجمهور، وظهر بعد ذلك بأن هجرس حصل على عدد من الرشاوي، فيقوم جوني برفضه، ويخبره بأن المال لا يدوم، وينتهي الأمر باختيار جوني للعترة للقيام بدور البطولة في المسرحية التي يصنعها.

الدكتور ربيع يحاول الهروب من الكبير

يذهب الكبير إلى الدكتور ربيع بعد عودته إلى العيادة وهناك يقابله لكنه يخبره ربيع بأنه شقيقه التوأم ويسمى التمرجي ربيع، فيقتنع الكبير ويسأله عن ربيع، وفي ذلك الوقت يأتي مكاملة من جوني ويخبره بأن العترة مريض فيأخذ ربيع المتخفي في شخصية التمرجي للكشف عن حالة العترة، يحاول أن يتهرب ربيع لكن في النهاية يأخذه الكبير معه.

وتنتهي الحلقة 15 من مسلسل الكبير أوي 7 باقتراب الكبير من القبض على دكتور ربيع أثناء تواجده عند أهل خطبيته حيث يخبرها بأن تحضر له الطعام قبل أن ياتي الكبير.

تابع موقع تحيا مصر علي