عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يدير حوار مفتوحًا مع المواطنين بالأسمرات

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أدار الرئيس عبد الفتاح السيسي، حوارًا مفتوحًا مع المواطنين بحي الأسمراء، وذلك على هامش حفل إفطار الأسرة المصرية، مع مجموعة من المواطنين وبعض القيادات الشعبية وأعضاء مجلس النواب.

وتناول الرئيس السيسي الإفطار، اليوم الخميس، مع المواطنين بحي الأسمرات، وهو تقليد سنوي، اعتاد عليه الرئيس منذ سنوات.

وقبل تناول الإفطار، تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي معرض الأسر المنتجة بالأسمرات قائلا لهم: "طمنوني علي أحوالكم في المساكن الجديدة".

واطمئن “السيسي” على أحوال مواطني الأسمرات في المساكن الجديدة خلال تفقده معرض الأسر المنتجة بالأسمرات.

الرئيس السيسي في أول يوم رمضان

وفي أول أيام شهر رمضان المبارك، شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي افتتاح المركز الثقافي الإسلامي في العاصمة الإدارية الجديدة، في أولى ليالي شهر رمضان المبارك، كما شارك العاملين بالعاصمة السحور.

وقال الرئيس السيسي في كلمته: «أخدناكم من أسركم في أول ليالي سحور، ولكن كنا نود أن نشارككم سحور أول ليالي رمضان ومن المهم تواجدنا اليوم».

وأضاف: «كل سنة وانتم طيبين ودائما أيامنا تبقى طيبة وجميلة وفيها كرم من ربنا، باشكر الشباب والايادي العفية التي تعمل على مدار السنوات الماضية، ربنا يديكم الصحة وتكملوا بفضل الله وبجهودكم العاصمة الإدارية الجديدة».

وشهد حفل السحور كبار رجال الدولة وشيح الأزهر ورئيس الوزراء وزير الأوقاف والعاملون بالعاصمة الإدارية وعدد من الإعلاميين.

لقاء الأشقاء 

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن امتنانه لحسن استقباله بالمملكة العربية السعودية، خلال زيارته القصيرة إلى المملكة.

وكتب "السيسي" فى  تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر:" سعدت بلقاء شقيقي سمو الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية، وإنني إذ أعبر عن امتناني وتقديري لحُسن الاستقبال والضيافة، أؤكد على عُمق ومتانة العلاقات الثنائية بين مصر والمملكة العربية السعودية".

وأضاف فى التغريدة:" واتطلع لتمنيتها وتعزيزها فى كافة المجالات وبما يحقق المصالح المشتركة لبلدينا، وتطلعات شعوبنا العظيمة".

تابع موقع تحيا مصر علي