عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«لازم نبقا إيد واحدة علشان نتقدم».. الرئيس السيسي يوجه رسالة خاصة للشعب المصري

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة المصرية سوف تعمل خلال الفترة المقبلة على تحسين الخدمات والمرافق بشكل أكبر، مشددًا: "علينا أن نبقى يدًا واحدة لكي نتقدم".

جاء ذلك خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، مع أهالي حي الأسمرات وبعض القيادات الشعبية وأعضاء مجلس النواب، مضيفًا: "يجب أن نثق في أنفسنا وفيما أنجزناه".

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أن الحكومة تعمل على توفير مليون فرصة عمل بشكل سنوي، مشيرًا إلى أن المشروعات الجديدة والتنموية تستهدف خلق فرص عمل للشباب.

وأدار الرئيس عبد الفتاح السيسي، حوارًا مفتوحًا مع المواطنين بحي الأسمراء.

الرئيس السيسي يتفقد مع الأسر المنتجة بالأسمرات

وتناول الرئيس السيسي الإفطار، اليوم الخميس، مع المواطنين بحي الأسمرات، وهو تقليد سنوي، اعتاد عليه الرئيس منذ سنوات.

وقبل تناول الإفطار، تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي معرض الأسر المنتجة بالأسمرات قائلا لهم: "طمنوني علي أحوالكم في المساكن الجديدة".

واطمئن “السيسي” على أحوال مواطني الأسمرات في المساكن الجديدة خلال تفقده معرض الأسر المنتجة بالأسمرات.

الرئيس السيسي في أول يوم رمضان

وفي أول أيام شهر رمضان المبارك، شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي افتتاح المركز الثقافي الإسلامي في العاصمة الإدارية الجديدة، في أولى ليالي شهر رمضان المبارك، كما شارك العاملين بالعاصمة السحور.

وقال الرئيس السيسي في كلمته: «أخدناكم من أسركم في أول ليالي سحور، ولكن كنا نود أن نشارككم سحور أول ليالي رمضان ومن المهم تواجدنا اليوم».

وأضاف: «كل سنة وانتم طيبين ودائما أيامنا تبقى طيبة وجميلة وفيها كرم من ربنا، باشكر الشباب والايادي العفية التي تعمل على مدار السنوات الماضية، ربنا يديكم الصحة وتكملوا بفضل الله وبجهودكم العاصمة الإدارية الجديدة».

وشهد حفل السحور كبار رجال الدولة وشيح الأزهر ورئيس الوزراء وزير الأوقاف والعاملون بالعاصمة الإدارية وعدد من الإعلاميين.
 

تابع موقع تحيا مصر علي