عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الأجهر الحلقة 15.. نجاح أحمد صفوت في أولى عملياته بكينيا

مسلسل الأجهر _ أرشيفية
مسلسل الأجهر _ أرشيفية

مسلسل الأجهر الحلقة 15، بدأت بمواجهة الأجهر «عمرو سعد» للعصابة التي حاصرت رجاله في كينيا.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 15 من مسلسل الأجهر.

سارة سلامة تستولى على ورشة سيد رجب

استولت سارة سلامة على محل سيد رجب باعتباره ورث زوجها أحمد الصفوت وحاول أهل المنطقة إخراجها منه ومن ضمنهم درة لتكشف لها حقيقة والدها الذي يعمل في القهاوي ويعزف مقابل المال بدلا من عمله في الاوبرا لتذهب اليه وتصدم بما رأته.

درة تكتشف حقيقة والدها


وكان والد درة قبلها حضر لها مفاجأة بالتعاون مع صديقتها بمناسبة عيد ميلادها وعلى الجانب الآخر ذهب محمد جمعة إلى العمارة التي كان يسكن فيها أشقاء الأجهر ليخبرهم صاحبها أنه طردهم.

أعاد شقيق الأجهر الشنطة التي سرقها إلى صاحبها بعدما حذره صديقه من أنهم سيصلوا له وقال لشريف رجل الأعمال أنه فعل مجهود كبير حتى يعيدها من الحرامي.

عمرو سعد يرفض مغادرة كينيا

هدد سليم، عمرو سعد وطلب منه أن يغادر كينيا ولا يستكمل عمله في استخراج الألماس لكنه رفض، وحاول أحمد صفوت إقناع الأجهر بإنهاء العمل والعودة إلى مصر لكنه رفض أيضا، وطلب منه الاستماع إلى أوامره، وذهب صفوت لجلب الديناميت.

بعدما جلب صفوت الديناميت قطع طريقهما أحد العصابات ليطلقوا عليهم النار ويفروا هاربين وتنتهي بذلك أحداث الحلقة 15 من مسلسل الأجهر.

تدور أحداث مسلسل الأجهر حول يوسف الذي تم اتهامه ظلما وهو مراهق بقتل والدته، وتم إيداعه الإصلاحية التي هرب منها، وخلال هروبه يخوض رحلة طويلة بحثا عن أشقائه، وهو ما يكشف له الكثير من الأسرار الغامضة عن ماضيه.

مسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد وعدد كبير من النجوم، من بينهم سيد رجب، درة، ناهد السباعي، محمود قابيل، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، سارة سلامة، ومن تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، ويعرض المسلسل على منصة شاهد، وقنوات MBC.

تابع موقع تحيا مصر علي