عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يدعم قرار بيريرا في إسناد نهائي الكأس لحكام مصريين

فيتور بيريرا
فيتور بيريرا

طلب البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام،من مجلس الاتحاد دعمه وموافقتهم على إسناد المباراة لطاقم حكام مصري عقب اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام،  للاستقرار على طاقم حكم مباراة نهائي كأس مصر المقرر له 10 أبريل ويجمع الأهلي و بيراميدز.

اتحاد الكرة يدعم رئيس الحكام بعد قراره بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز 

وبحسب تصريحات فيريرا، أن هذا لصالح منظومة التحكيم، وهو ما وافق عليه المجلس عقب الاجتماع ودعم بيريرا في تعيين طاقم مصري لنهائى كأس مصر.

وأكد بيريرا خلال جلسته مع مجلس إدارة اتحاد الكرة أنه لا بد من دعم الحكم المصري و أنه لا توجد منظومة كرة قوية بدون منظومة تحكيم قوية و العكس، وأنه يجب على الأندية مساندة الحكام المصريين من أجل العودة للتواجد على منصة التحكيم الأفريقية و المشاركة في البطولات العالمية الكبرى مثل كأس العالم وغيرها.

اتحاد الكرة يسعى لحل أزمة الفار قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز 

يسعى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إلى حل مشكلة عدم تواجد تقنية الفيديو والتي شهدتها مباريات الدوري في الأسبوع الثالث والعشرين، حيث غاب الفار عن العديد من المواجهات الأخيرة في بطولة الدوري.

ويرغب اتحاد الكرة في حل مشكلة الفيديو قبل مواجهة النادي الأهلي وفريق بيراميدز في المباراة التي ستجمعهم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة نهائي كأس مصر.

وتقام مباراة نهائى كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز فى التاسعة والربع مساء الاثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولى بحضور 20 ألف مشجع، بواقع 10 آلاف مشجع لكل فريق. 

بيراميدز ينفي شراء تذاكر مواجهة الأهلي 

قال المهندس عمر مدحت المدير التجاري بنادي بيراميدز، إن النادي يعتز بكل جماهير الكرة المصرية، بمختلف انتماءاتها، وينفي جملة وتفصيلا ما يردده البعض حول نية بيراميدز شراء التذاكر المخصصة لمباراة الفريق أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، وإهدائها إلى جماهير الفرق المنافسة من أجل حضور اللقاء.

وحدد اتحاد الكرة التاسعة والربع من مساء يوم 10 أبريل الجاري موعدا لمباراة نهائي كأس مصر في نسخة العام الماضي، والتي تجمع بين بيراميدز والأهلي على استاد القاهرة الدولي.

أوضح المدير التجاري أن ما يتردد حول رغبة النادي في شراء التذاكر لحرمان جماهير المنافس من حضور اللقاء، هو كلام عار تماما من الصحة، لأن النادي يحترم كافة الجماهير المصرية وحريص كل الحرص على عودة الجمهور للملاعب وتواجدها بأفضل صورة، موضحا أن السيستم الخاص بشركة تذكرتي الذي تتم عليه عمليات بيع تذاكر المباريات لا يسمح إلا لمن هو مشجع للفريق بحجز التذاكر الخاصة بفريقه فقط وبالتالي لا يمكن لمشجع فريق آخر شراء تذاكر بيراميدز في النهائي.

أضاف أنه يعتز كثيرا بجمهور نادي بيراميدز الذي بدأ يتزايد وينمو بصورة تدريجية مؤخرا، وموجها إليهم الدعوة لحضور مباراة النهائي ودعم الفريق ومساندته في هذا اللقاء الهام، وتشجيعه بهدف تحقيق أول بطولة في مشواره.

تابع موقع تحيا مصر علي