عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة على الفطار.. أم تقتل أبنها الكبير بمساعدة نجلها المراهق .. تفاصيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أم تقتل أبنها الكبير بمساعدة نجلها المراهق.. واقعة مأساوية شهدتها منطقة المعصرة بمحافظة القاهرة اليوم الخميس حيث أنتزعت الرحمة من قلب أم اتجاه أبنها ليحل محلها الحجود والقسوة حيث أقدمت على قتل أبنها الثلاثينى بمساعدة نجلها المراهق بسبب خلافات أسرية بينهم.

تحيا مصر 

أم تقتل أبنها الكبير بمساعدة نجلها المراهق

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة من القاء القبض على المتهمين وتحرير محضر بالواقعة وتوالت النيابة التحقيقات .

كانت البداية عندما ورد بلاغ  لرئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، يفيد العثور على جثة شاب مقتول، حيث أنتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات الأولية أن الشاب قتل على يد والدته بمساعدة أخيه المراهق 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين، وجار كشف الأساب الحقيقة وراء الواقعة.

ضبط المتهمين بقتل شخص

وفى وقت سابق تمكنت جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة شبين الكوم بمديرية أمن المنوفية  بحدوث مشاجرة بدائرة المركز ووجود متوفي جراء الحادث.

بالإنتقال والفحص تبين من تحريات أجهزة أمن المنوفية، حدوث مشاجرة بين طرف أول (أحد الأشخاص "توفـى إثر إصابته بجروح بفروة الرأس ونزيف بالمخ") ، طرف ثانى (3 أشخاص بحوزة إثنين منهم عدد (2) عصا) ، جميعهم مقيمين بدائرة المركز ، بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة قام خلالها إثنين من الطرف الثانى بالتعدى على الطرف الأول بـ (2 عصا) مما أدى لحدوث إصابته المنوه عنها والتى أودت بحياته لخلافات حول الجيرة.

كسروا دماغه بـ الشوم

بسؤال كلاً من (والد وشقيق المتوفى ، مقيمان بدائرة المركز) أيدا أمام أجهزة أمن المنوفية ما جاء بالفحص وإتهما الطرف الثانى بقتل المجنى عليه، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط أفراد الطرف الثانى وبحوزتهم الأداتين المستخدمتين فى الواقعة، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وإتخذت أجهزة أمن المنوفية الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي