عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجنايني: علاقتي بالخطيب جيدة.. ولم أجامل القطبين طوال فترة رئاستي لاتحاد الكرة

تحيا مصر

صرح عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم الأسبق قائلا " علاقتى بالكابتن محمود الخطيب جيدة للغاية واول من حضر فرح نجلى " .

وقال عمرو الجنايني خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة قائلا " علاقتى بمجلس إدارة النادى الاهلى جيدة للغاية و المنظومة الاعلامية للنادى الاهلى اصدرت بيان يوجد بيه هجوم عليا عقب مباراة السوبر بين الاهلى و الزمالك الذى أقيم فى الامارات و قامت بتوجيه اللوم عليا انى قمت بالاحتفال داخل ممر اللاعبين و الاحتفال بالكأس ولكن الامر غير كدا تماما كنت احاول قدم احد لاعبى ناشئين الزمالك المصابين بالسرطان للاحتفال مع فريقه " .

عمرو الجنايني : لايوجد عقد لتقنية الفار فى مصر حتى و كان هناك عروض إيجار و شراء للتقنية فى المباريات

صرح عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم الأسبق قائلا " لا يوجد عقد لتقنية الفار فى الاتحاد المصرى لكرة القدم حتى الان " .

وقال عمرو الجنايني خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة قائلا " كان هناك عروض إيجار و شراء تقنية الفار من بعض الشريكات المتخصصة من قبل الاتحاد المصرى لكرة القدم ووافقت على التعاقد على كل مباراة مقابل ٣٠٠٠ الف دولار حيث يتم الايجار لمدة موسمين و عقب ثلاث سنوات تبقى شراء وكان يتبقى فقط العمل الفنى " .

عمرو الجنايني : لم اجامل الاهلى و الزمالك وتطبيق اللوائح على الجميع

صرح عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم الأسبق قائلا " لم اجامل الاهلى و الزمالك خلال تواجدى بالعمل فى الاتحاد المصرى لكرة القدم " .

وقال عمرو الجنايني خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة قائلا " تطبيق اللوائح فى الاتحاد المصرى لكرة كان الاساس فى العمل اثناء فترة تواجدى .

الجنايني: أفضل رئاسة الزمالك على تولي اتحاد الكرة 

صرح عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم الأسبق، أنه يفضل رئاسة نادي الزمالك عن رئاسة اتحاد الكرة، حيث أكد أنه سيستعين بحازم إمام وأحمد حسام ميدو أحمد عبد الله كأعضاء لمجلس الإدارة.

وقال عمرو الجنايني خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة قائلا " وفى حالة تولى رئاسة الزمالك سوف اقوم بالاستعانة بكل من حازم امام و أحمد حسام ميدو وأحمد عبد الله " .

تابع موقع تحيا مصر علي