عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول جثمان شيرين الطحان لتشييعها من مسجد فاطمة الشربتلي| فيديو

جثمان شيرين الطحان
جثمان شيرين الطحان

جنازة شيرين الطحان ..وصل جثمان الفنانة والإعلامية شيرين الطحان استعدادًا لتشييعها من مسجد فاطمة الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل جنازة شيرين الطحان

نعي نقابة المهن التمثيلية

وحرصت نقابة المهن التمثيلية على نعي الفنانة شيرين الطحان، وجاء بيانها كالآتي: تنعى نقابة المهن التمثيلية ، ببالغ الحزن والأسى، الفنانة والاعلامية/ شيرين الطحان، وتتقدم النقابة بخالص التعازي لأسرة الراحلة ، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا اليه راجعون.

شيرين الطحان تمر بأزمة صحية ومادية

وفي وقت سابق، تداول عدد كبير من أصدقاء الفنانة والإعلامية شيرين الطحان منشورًا عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يكشف أخر تطورات حالتها الصحية.

وجاء المنشور كالآتي: الإعلامية والفنانة شيرين الطحان في حالة حرجة في العناية المركزة بتعاني من نقص في الدم والصفائح والبوتاسيوم، وللأسف وضعها المادي بردو حرج جدًا وعليها دين كبير في المستشفى الجوي التخصصي أكثر من ٢٥٠ الف جنيه.

واستكمل المنشور: شيرين ووالدتها صرفوا كل مدخراتهم تماما على العلاج الفترة اللي فاتت، رجاء حد يتدخل ويسندها، ورجاء ادعولها ربنا يشفيها وتقوم بالسلامة لبناتها.

منة جلال تطلب الدعاء للفنانة شيرين الطحان 

كانت الفنانة منة جلال قد كتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أسألكم الدعاء من القلب بالشفاء للإعلامية والفنانة شيرين الطحان، حالتها حرجة جدًا بالعناية المركزة ولا ينقصها إلا الدعاء، لعل الدعاء يغير القدر ويشفيها شفاء لا يغادر سقما بحق الأيام المفترجة والشهر الكريم ويخليها لبناتها ولأهلها، ربنا قادر إنه يرفع البلاء ويشفي كل مريض»، لتنهال التعليقات من محبي الفنانة بالدعاء بالشفاء العاجل لها. 

من هي شيرين الطحان ؟

تخرجت شيرين الطحان من كلية التجارة بجامعة القاهرة، وفي عام 2002 انضمت إلى مذيعي قناة النيل للمنوعات، وعملت بها كمقدمة برامج حتى رُشحت من قبل المخرج أحمد يسري عام 2007 للمشاركة في فيلم 45 يوم، ثم بعدها انطلقت في عالم التمثيل، من خلال ظهورها في عدة أعمال ناجحة، منها: مسلسل رقم مجهول، اسم مؤقت، السبع وصايا، رمضان كريم، وغيرها من الأعمال.

تابع موقع تحيا مصر علي