عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ضيف رامز نيفر اند اليوم الجمعة 7-4-2023

رامز نيفر إند
رامز نيفر إند

ضيف رامز نيفر اند اليوم.. ينتظر عدد كبير من الجمهور حاليًا الإعلان عن ضيف رامز نيفر اند اليوم الجمعة الموافق 7 من شهر إبريل.

تحيا مصر يرصد ضيف رامز نيفر اند اليوم الجمعة

وذلك يرجع إلى الصدى الواسع الذي حققه البرنامج منذ عرض أولى حلقاته في أول يوم من شهر رمضان الكريم عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة السادسة والربع مساءً.

من هو ضيف رامز نيفر اند اليوم الجمعة ؟

وخلال دقائق قليلة من المقرر أن نعرض لكم ضيف رامز نيفر اند اليوم الجمعة الذي سيوقعه الفنان رامز جلال الليلة في أحد مقالبه التي صممها بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بالرياض.

ومن المتوقع أن تحقق حلقة اليوم من برنامج رامز نيفر اند مشاهدات عالية كباقي الحلقات التي سبقتها، ومنها حلقة مطرب فرقة كايروكي الفنان أمير عيد، فهي حازت على إعجاب عدد كبير من الجمهور نظرًا لحفاظ الفنان أثناء المقلب على ثباته الانفعالي رغم المخاطر التي تعرض لها.

تعرض برنامج رامز نيفر اند للانتقادات

وعلى صعيد آخر، تعرض برنامج رامز نيفر اند للفنان رامز جلال إلى انتقادات واسعة بعد عرض حلقة المطرب محمد فؤاد منذ عدة أيام.

إذ أكد الدكتور أسامة ياسين طه، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على أنه ليس ناقدًا فنيًا حتى يحكم على محتوى البرنامج، مشيرًا إلى أنه يحترم مهنته ولا يفضل أن يتدخل في مهن أخرى يجهل فيها الصواب من الخطأ.

طبيب يشن هجومًا على رامز جلال

واضاف الطبيب في منشوره: لكن عندما يعلن محمد فؤاد النجم الذي كثيرًا نحترمه وقد أتم فقط ١٥ يومًا على إجراء العملية وأن يكون رامز على دراية كاملة بأنه تعرض لعملية لا تصنف إلا أنها كبرى وتحتاج توخي الحذر والحيطة إلى أن يتم الالتئام بالكامل.

وفي النهاية استنكر ياسين ما حدث في تلك الحلقة، ووصفه بتندي الأخلاق، كما حمل مسئولية سلامة الفنان محمد فؤاد كاملة للبرنامج في حال حدوث أية مضاعفات صحية له.

اقرأ أيضاً

تامر حبيب عن الحلقة الأخيرة من مسلسل الهرشة السابعة: عيطت كأني بودع ولادي

تابع موقع تحيا مصر علي