عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. كاف يعلن خصم 6 نقاط من فيوتشر بسبب أحمد رفعت

تحيا مصر

أقرت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بخصم 6 نقاط من نادي فيوتشر، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، مع توقيع غرامة مالية قدرها 10 آلاف دولار، بسبب عدم إعادة قيده لأحمد رفعت لاعب الفريق، في يناير، وذلك بعد قطع إعارته من نادي الجزيرة الإماراتي.

رسميًا..  كاف يعلن خصم ٦ نقاط من فيوتشر و غرامة ١٠ الاف دولار على النادي في قضية قيد أحمد رفعت 

يأتي ذلك بعد شكوى بيراميدز، لـ فيوتشر في الاتحاد الإفريقي، وبناء عليه تقرر معاقبة الفريق، واعتباره خاسرًا في 3 مواجهات أمام كل من الجيش الملكي، إسكو كارا، وبيراميدز.

وكان قد ودع فيوتشر، منافسات بطولة الكونفدرالية، بعد احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة التي تأهل عنها كلًا من بيراميدز والجيش الملكي.

مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري 

وكان قد حقق الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر اف سي بقيادة علي ماهر، فوزًا هامًا على فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف عن طريق مروان محسن، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

سجل مروان محسن الهدف الأول لفريق فيوتشر أمام الاتحاد السكندري في الدقيقة 64 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من باسم علي من جهة اليمين حاول ناصر ماهر تسديدها ولكنه أخطأ التسديد فوصلت الكرة إلى مروان محسن على حدود منطقة الــ 6 ياردات فسدد الأخير كرة قوية سكنت يمين المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي