عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. وفاء عامر ضيفة برنامج رامز نيفر إند

وفاء عامر
وفاء عامر

تحل الفنانة وفاء عامر اليوم ضيفة على برنامج رامز نيفر إند مع الفنان رامز جلال، على شاشة تلفزبون قناة إم بي سي مصر، في تمام الساعة السادسة والربع مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول وفاء عامر في رامز نيفر إند

حلقة أمس من رامز نيفر إند

وفي حلقة أمس من البرنامج فجر المطرب أمير عيد عدد من التصريحات، فقدم أمير عيد اعتذار للفنان محمد رمضان بعد انتقاده لأغنية نمبر وان قائلًا:أنا آسف أستاذ محمد رمضان أني قولت على أغنية نمبر وان مش حلوة.

وعن إمكانية تقديم أغنية للزمالك مثل الأهلى، رفض قائلًا: لا أنا أهلاوي.

وكشف هوية التاتو الذي رسمه على رقبته مشيرًا إلى أنه تاريخ ميلاد والدته، كما أكد أنه لايعرف بمقلب رامز جلال.

وفاء عامر تدعو لـ شيرين الطحان

وفي وقت سابق، رصت الفنانة وفاء عامر الدعاء للفنانة والمذيعة شيرين الطحان بعد تدهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث كتبت وفاء: "قلبي واجعني عليها أوي، أرجو الدعاء لشيرين الطحان، اللهم شفاء لا يغادر سقما"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا الشفاء العاجل للطحان.

تصريحات وفاء عامر في مساء دي إم سي

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة رأس السنة عن طقوس احتفالها برأس السنة، وتحدثت عن سر صورها على السوشيال ميديا، كما تحدثت وفاء عن ايمانها بالحسد.

وقالت وفاء عامر خلال استضافتها في برنامج مساء dmc، المذاع على قناة «dmc»، تقدمه الإعلامية إيمان الحصري: أنا بيتوتية في كل الأعياد، وبحب أسيب المساحة للناس تخرج، لكن أنا بحب البيت.

وكشفت وفاء عامر: مش بفضى أعمل سيشن، لكن الماكيير والستايلست والكوافير قالولي دي بتاعتنا، وعملولي لوكيشن في البيت ويعملولي سيشن لما أكون رايحة أي مقابلة.

وفاء عامر في رمضان 2023

وتشارك الفنانة وفاء عامر في الموسم الرمضاني 2023 من خلال مسلسل حضرة العمدة، الذي يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين الذى يصل عددهم لأكثر من 30 فنانا وفنانة فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

تابع موقع تحيا مصر علي