عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلطافة وخفة دم.. إنجي علي مفاجأة أولى حلقات مسلسل تغيير جو

إنجي علي في تغيير
إنجي علي في تغيير جو

خطفت الإعلامية إنجي علي أنظار المشاهدين عقب ظهورها الخاص خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل تغيير جو الذي يعرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان على شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ظهور إنجي علي في تغيير جو

ظهور إنجي علي في تغيير جو

وجسدت إنجي ضمن الأحداث دور زوجة الفنان محمود قابيل والد (منة شلبي)، وظهرت في مشهد رومانسي وهي تستمتع معه بالشوي في شرفة مطلة على الأهرامات.

وتدخل عليهما منة شلبي لتخبرها إنجي بأنها تريد إعلامها بخبر هام، وتجلسا سويًا وتقول إنجي لـ منة إنها من المحتمل أن تكون حبلى، فتتفاجئ منة، ويدور بينهما حديث طريف حول ذلك الأمر.

ويذكر أن أخر عمل درامي شاركت فيه الإعلامية إنجي علي قبل تغيير جو كان مسلسل “انحراف” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2022، وهو مسلسل مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض، حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية؛ يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

تفاصيل مسلسل تغيير جو

جدير بالذكر، أن مسلسل تغيير جو يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: إياد نصار، أحمد مالك، الفنانة شيرين، ماجدة زكي، عصام عمر، منة شلبي والعمل تولت تأليفه منى الشيمي، والعمل من إخراج مريم أبو عوف.

وتدور أحداث مسلسل تغيير جو في إطار اجتماعي تشويقي، حول شريفة التي تجسد دورها منة شلبي وتعاني من الكثير من الأزمات، ومنها إدمان والدتها المهدئات، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

برنامج نجوم رمضان أقربلك

ومن ناحية أخرى، تقدم الإعلامية إنجي علي برنامج بعنوان نجوم رمضان أقربلك في الموسم الرمضاني الحالي 2023، وذلك من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً وحتى الثانية عشرة، عبر محطة راديو نجوم إف إم على الهواء مباشرة.

ومن المفترض أن يتم في برنامج نجوم رمضان أقربلك استضافة عدد كبير من النجوم والنجمات المشاركين في مسلسلات الماراثون الرمضاني المقبل، ليكشفوا للجمهور عن تفاصيل مشاركتهم وملامح الكواليس.

تابع موقع تحيا مصر علي