عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السنة اللهب تصيب 15 شخص.. انفجار أسطوانة غاز داخل منزل بكرداسة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة كرداسة محافظة الجيزة حادث ماساوى حيث أنفجرت اسطوانة غاز داخل منزل مما نتج عنه إصابة 15 شخص وتم نقلهم إلى المستشفي.

تحيا مصر

انفجار أسطوانة غاز داخل منزل

كانت البداية عندما تلقي ضباط مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد انفجار أسطوانة غاز ووجود مصابين داخل منزل بمنطقة أبو رواش بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بسيارات إطفاء وإسعاف.

 وكشفت التحريات الأولية انفجار الاسطوانة الغاز نتيجة تسريب نتج عن الحريق إصابة 15 شخص وتم نقلهم إلي مستشفي مبارك المركزى لتلقى العلاح اللازم.

حرر محضر بالواقعة وتتوالى النيابة التحقيقات .

إصابة 3 أطفال في حادث اسطوانة الشرقية

وفى وقت سابق .. تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إشارة من شرطة النجدة تضمنت وقوع حادث إنفجار اسطوانة غاز في أحد المنازل، وإصابة 4 أشخاص جراء الحادث، وعلى الفور إنتقلت سيارات الحماية المدنية وبصحبتها سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

بالإنتقال والفحص تبين إصابة 4 أشخاص بينهم 3 أطفال أشقاء بحروقا متفرقة بالدرجة الثانية والثالثة جراء إنفجار اسطوانة غاز داخل منزل بقرية الملكيين البحرية وقت أذان المغرب، وتم نقلهم إلى مستشفى الحسينية المركزي لإنقاذهم.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتمكنت وحدات الإطفاء في الشرقية من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع إمتداده، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج إلا أنه وبعد مرور 7 أيام على تواجد المصابين في المستشفى إختار القدر أحدهم.

حيث فارقت الطفلة علياء السيد مسلم 12 عاما، الحياة في المستشفى وذلك بعد تواجدها قرابة 7 أيام لتلقى العلاج، حيث نعى أهالى قرية الملكيين البحرية وفاة الطفلة متأثرة بإصابتها بحروق في أنحاء متفرقة بالجسد.

تابع موقع تحيا مصر علي