عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فقيدة الشباب وعروس الجنة.. وفاة إحدى ضحايا حادث إنفجار اسطوانة غاز بـ الشرقية|تفاصيل

الطفلة علياء مسلم
الطفلة علياء مسلم

لفظت الطفلة علياء مسلم أحد ضحايا إنفجار اسطوانة بوتوجاز في الشرقية، أنفاسها الأخيرة بعد تواجدها قرابة أسبوع في مستشفى الحسينية المركزي لتلقى العلاج اللازم إلا أن روحها فاضت إلى بارئها ظهر اليوم 6 إبريل.

تفاصيل حريق المغرب في الشرقية

الجمعة 31 مارس، وقد إرتفعت أصوات أذان المغرب في أركان قرية الملكيين البحرية، وبدأت تجهيزات الإفطار في المنازل، إلا أنه سرعان ما أستمع أهالي القرية صوت إنفجار قوي في أحد المنازل، وعلى الفور هرع الجميع صوب المنزل.

انفجار اسطوانة غاز في منزل الشرقية

انفجار اسطوانة غاز في قرية بـ الشرقية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إشارة من شرطة النجدة تضمنت وقوع حادث إنفجار اسطوانة غاز في أحد المنازل، وإصابة 4 أشخاص جراء الحادث، وعلى الفور إنتقلت سيارات الحماية المدنية وبصحبتها سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

ضحايا الحادث

إصابة 3 أطفال في حادث اسطوانة الشرقية

بالإنتقال والفحص تبين إصابة 4 أشخاص بينهم 3 أطفال أشقاء بحروقا متفرقة بالدرجة الثانية والثالثة جراء إنفجار اسطوانة غاز داخل منزل بقرية الملكيين البحرية وقت أذان المغرب، وتم نقلهم إلى مستشفى الحسينية المركزي لإنقاذهم.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتمكنت وحدات الإطفاء في الشرقية من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع إمتداده، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج إلا أنه وبعد مرور 7 أيام على تواجد المصابين في المستشفى إختار القدر أحدهم.

المتوفاه - الطفلة علياء مسلم

مصرع طفلة من مصابي حادث قرية الملكيين

فقد لفظت الطفلة علياء السيد مسلم 12 عاما، أنفاسها الأخيرة في المستشفى وذلك بعد تواجدها قرابة 7 أيام لتلقى العلاج، حيث نعى أهالى قرية الملكيين البحرية وفاة الطفلة متأثرة بإصابتها بحروق في أنحاء متفرقة بالجسد.

ضحية حادث انفجار اسطوانة غاز في الشرقية

وصرحت جهات التحقيق في الشرقية بدفن جثمان الطفلة علياء مسلم وذلك عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، ومن المنتظر تشييع جثمان الطفلة الصغيرة من المسجد الكبير في قرية الملكيين البحرية.

وأجتمعت أسرة الطفلة في مستشفى الحسينية المركزي وذلك استعدادا لإنهاء إجراءات الدفن وتشييع جثمانها إلى مثواه الأخير.

تابع موقع تحيا مصر علي