عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دبحته من رقبته ورمته فى المقابر عشان اتخانقت مع أبوه .. تفاصيل مرعبة لمقتل طفل على يد زوجة عمه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تجردت سيدة من الإنسانية وأنتزع من قلبها الرحمة ليحل محلها الحجود والقسوة حيث انتقمت من طفل صغير بسبب خلاف أسرى بينهما فى العائلة، اقدمت على قتل الطفل بذبحه من الرقبه والقاءه فى المقابر بقرية بهدال بمحافظة المنيا  

تحيا مصر 

كانت البداية عندما تلقى اللواء اسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، اخطارا من المقدم محمد منير، رئيس مباحث قسم المنيا، يفيد بعثور سيدتان في تمام السابعة صباحا اليوم الجمعة بمعرفة أهالي قرية بهدال التابعة لمركز المنيا، على طفل مجهول الهوية غارقا في دماءه بجوار مقابر القرية .

مقتل طفل على يد زوجة عمه

على الفور كلف مدير الأمن العقيد معتز الإمبابي مأمور المركز، بفرض كردون أمني محيط الواقعة وسرعة التحريات الاولية للوقوف علي اسباب الحادث وسرعة ضبط الجناة. 

وبالانتقال والفحص، تبين ان هذا الطفل نجل فلاح ومقيم بذات القرية يدعي "احمد. م. ح"، وأجرت مباحث المركز، بقيادة المقدم محمد منير ومعاونيه، التحريات الاولية واستمعت لاقوال جميع اسرة الطفل وللشهود العيان وللجيران.

وكشفت التحقيقات مع زوجات أشقاء والد الطفل ارتبكت احداهن في حديثها، وبالضغط عليها أقرت واعترفت بارتكابها للواقعة، وأشارت انها اصطحبته للمدافن في تمام الـ6 صباحا اليوم وطعنته في رقبته، وذلك على إثر خلاف أسري مع شقيق زوجها والد الطفل المجني عليه. 

حيث تم معاينة النيابة ومفتش صحة المركز والطبيب الشرعي ورفع الجثمان لمشرحة مستشفي المنيا العام، تحت تصرفات النيابة.

حاول اغتصاب والدته فقتلته

وعلى جاتب أخر .. ورد بلاغ  لرئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، يفيد العثور على جثة شاب مقتول، حيث أنتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات الأولية أن الشاب قتل على يد والدته بمساعدة أخيه المراهق

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة من القاء القبض على المتهمين وتحرير محضر بالواقعة وتوالت النيابة التحقيقات .

أكدت التحريات التى أجرتها المباحث بقسم شرطة المعصرة محافظة القاهرة أن المتهم حاول اغتصاب والدته والاعتداء عليها جنسيا حيث أنه مسجل خطر فقاومته والدته ولم يرحم توسلاتها أو صرخاتها أن يرحمها، حتى حضر شقيقه الأصغر وحاول ان يقوم بتهدئه ليبتعد عن والدته .

وأضافت التحريات، ولكنه رفض مما جعل شقيقه يقوم بإحضار سكين ويقوم بطعنه عدة صعنات حتى لفظ أنفاسه الأخير مفارقا الحياة

تابع موقع تحيا مصر علي