عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قتلها بالسكين وتركها غارقة فى الدماء.. زوج يقتل زوجته قبل السحور بأكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة حدائق أكتوبر واقعة مأساوبة حيث أقدم زوج على قتل زوجته قرب السحور فى شهر رمضان الكريم طعنا بالسكين وتركها جثة غارقة فى الدماء وفر هاربا لتتمكن القوات الأمنية من القاء القبض عليه.

تحيا مصر

زوج يقتل زوجته اثناء السحور بأكتوبر 

كانت البداية عندما عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة علي جثة ربة مقتولة داخل شقتها بحدائق أكتوبر.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث حدائق أكتوبر من غرفة النجدة بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة ربة منزل تدعى فاطمه.س.م، وبالفحص تبين إصابتها بطعنة نافذة أودت بحياتها.

وبعمل التحريات تبين أن زوج المجنى عليها وراء ارتكاب الواقعة، تمكنت القوات من القاء القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات.

مقتل طفل على يد زوجة عمه

بينما فى ذات السياق.. تلقى اللواء اسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، اخطارا من المقدم محمد منير، رئيس مباحث قسم المنيا، يفيد بعثور سيدتان في تمام السابعة صباحا اليوم الجمعة بمعرفة أهالي قرية بهدال التابعة لمركز المنيا، على طفل مجهول الهوية غارقا في دماءه بجوار مقابر القرية .

على الفور كلف مدير الأمن العقيد معتز الإمبابي مأمور المركز، بفرض كردون أمني محيط الواقعة وسرعة التحريات الاولية للوقوف علي اسباب الحادث وسرعة ضبط الجناة. 

وبالانتقال والفحص، تبين ان هذا الطفل نجل فلاح ومقيم بذات القرية يدعي "احمد. م. ح"، وأجرت مباحث المركز، بقيادة المقدم محمد منير ومعاونيه، التحريات الاولية واستمعت لاقوال جميع اسرة الطفل وللشهود العيان وللجيران.

التحقيقات مع زوجات أشقاء والد الطفل

وكشفت التحقيقات الأولية مع زوجات أشقاء والد الطفل ارتبكت احداهن في حديثها، وبالضغط عليها أقرت واعترفت بارتكابها للواقعة، وأشارت انها اصطحبته للمدافن في تمام الـ6 صباحا اليوم وطعنته في رقبته، وذلك على إثر خلاف أسري مع شقيق زوجها والد الطفل المجني عليه.

 تم معاينة النيابة ومفتش صحة المركز والطبيب الشرعي ورفع الجثمان لمشرحة مستشفي المنيا العام، تحت تصرفات النيابة

تابع موقع تحيا مصر علي