عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهائي كأس مصر .. ماذا فعل الأهلي أمام بيراميدز في آخر مباراة؟

الأهلي
الأهلي

تقام مواجهة قوية تجمع بين النادي الأهلي وفريق بيراميدز يوم 10 أبريل، الجاري، في نهائي كأس مصر لموسم 2021-2022، على ستاد القاهرة الدولي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الساعة التاسعة والربع مساء الإثنين المقبل الموافق 10 من أبريل الجاري، ويستضيف استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وبيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورتس.

وقبل نهائي كأس مصر، بين الأهلي وبيراميدز، نستعرض ما قدمه الأهلي أمام بيراميدز في آخر مباراة جمعت بينهم:

وكان آخر لقاء جمع بين الأهلي وبيراميدز، انتهى لصالح المارد الأحمر بنتيجة ثلاثية أهداف نظيفة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري 2022-2023.

فيما وسجل أهداف النادي الأهلي كلا من: عمرو السولية هدفين، وأحمد سامي بالخطأ في مرماه.

الأهلي بالعلامة الكاملة هذا الموسم 

وبات الفريق، يسير بخُطى ثابتة في جميع المنافسات التي دخل فيها، وذلك منذ أن تولى السويسري مارسيل كولر، قيادة الفريق في سبتمبر الماضي خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، فمن وقتها وعمل كولر، على إعادة هيكلة الفريق، وإعادته لمصافه الطبيعي في المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها، والبداية كانت بتتويجه بلقب السوبر المصري، بالفوز بثنائية نظيفة على حساب نادي الزمالك، في المواجهة التي جمعت بينهما نهاية أكتوبر من العام الماضي.

وواصل الأحمر صطوته رفقة كولر، وحقق نتائج مميزة في بطولة الدوري، جعلته يحتل صدارة البطولة حتى الآن برصيد 44 نقطة، من إجمالي فوزه في 13 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتلقى أي هزيمة، ليكون هو الفريق الوحيد في الجدول الذي لم يتعرق لأي خسارة حتى الآن، وباتت حظوظ الفريق كبيرة في التتويج باللقب، الذي غاب عن قلعة الجزيرة خلال الموسمين الأخيرين، بسبب قدرة الزمالك على الفوز بهما. 

تابع موقع تحيا مصر علي