عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: الأهلي يقدمًا عرضًا لبشكتاش التركي بـ 3 ملايين يورو لضم موليكا

موليكا
موليكا

يجهز الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عرضًا لإدارة نادي بشكتاش التركي من أجل الحصول على خدمات مهاجمه الكونغولي جاكسون موليكا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

الأهلي يقدم عرضًا لشراء جاكسون موليكا من بشكتاش التركي 

وبحسب ما ذكرته صحيفة «aksam» التركية،أن الأهلي سيتقدم بعرض 3 ملايين يورو لشراء موليكا، بعدما أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر للأهلى إعجابه بقدرات اللاعب فى خط الهجوم بعد الأداء الضعيف لكل من حسين الشحات ومحمد شريف فى الخط الهجومي للأهلي.

كهربا يقترب من الغياب عن نهائي الكأس أمام بيراميدز 

يقترب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الغياب عن مواجهة فريقه أمام فريق بيراميدز يوم الإثنين المقبل خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر.

ويعتبر غدًا الأحد هو آخر يوم في المهلة التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم لمحمود عبد المنعم كهربا من أجل تسديد الغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك، والتي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار، حيث في حالة التأخير عن السداد لن يستطيع اللاعب المشاركة في نهائي كأس مصر، وسيتم فرض عقوبة إيقاف جديدة عليه. 

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي
ومن المقرر أن تُقام المباراة في تمام التاسعة مساء السبت الموافق 22 من أبريل الجاري، وأخطر الأهلي الاتحاد الإفريقي، بهذا الدور.

خاطب النادي الأهلي،  الجهات الأمنية، للسماح بحضور 50 ألف متفرج في لقاءه القادم، ضد فريق الرجاء المغربي، والتي تجمعه به في إطار منافسات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا 

وأسفرت قرعة دور ربع النهائي عن وقوع النادي الأهلي، في مواجهة قوية أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي، بعد تأهلهما كأول وثاني مجموعاتهم، وأشارت التقارير إلى أن النادي الأهلي، سيطلب حضور 50 ألف متفرج، لمؤازرته في  مهمته الإفريقية، كما أكدت التقارير ذاتها، أن الفريق حدد 22 من أبريل الجاري، موعدًا للقاء الذهاب أمام الفريق المغربي، بالقاهرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي