عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاتي فلوس أجيب مخدرات.. أسرار قتل الأم لإبنها بمساعدة شقيقه في القاهرة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

قررت نيابة حوادث حلوان الكلية في القاهرة، حبس ربة منزل ونجلها الأصغر 4 ايام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما، على خلفية إتهامهما بقتل الإبن الأكبر للمتهمة الأولى شقيق المتهم الثاني في منطقة حدائق حلوان التابعة لقسم شرطة المعصرة.

جريمة بشعة في حدائق حلوان

قبل دقائق من السحور، وصلت سيدة وبرفقتها نجلها إلى مقر قسم شرطة المعصرة التابع لمديرية أمن القاهرة، وأخطرت ضباط المباحث بأنها حضرت لتسليم نفسها هي ونجلها بعد قيامهما بقتل الإبن الأكبر لها في المنزل وتركه والحضور لتسليم نفسها.

واعترفت السيدة أمام الأجهزة الأمنية في القاهرة، بارتكابها جريمة قتل نجلها الأصغر وذلك تأديبا له بسبب قيامه بمحاولة الاعتداء عليها بالضرب وكذا طلبه نقوداً منها لشراء المخدرات وهو ما جعلها تنهي حياته، بمساعدة شقيقه وتركه وتسليم أنفسهم.

اعترافات المتهمة بقتل نجلها بمساعدة شقيقه

وبالفحص والمعاينة تبين صحة رواية السيدة، وإعتدائها بالضرب على ابنها الأكبر وذلك على سبيل تأديبه بسبب قيامه بطلب نقود منها بصورة مستمرة لشراء المواد المخدرة، إلا أنها في ليلة الحادث رفضت ذلك وقامت بالإمساك به وارتكبت جريمة القتل بمساعدة النجل الأصغر.

وتبين من التحريات التي باشرتها أجهزة مديرية أمن القاهرة، وفاة شاب 30 عاما، إثر تعرضه لإصابات متفرقة وكدمات في أنحاء الجسد، وهو ما أكد صحة رواية الأم وقيامها بإنهاء حياة ابنها بمساعدة شقيقه وذلك لتأديبه عما يقوم به ومحاولته الاعتداء عليها وذلك بعد طلبه نقودا لشراء المواد المخدرة.

التحريات: قتلته والدته لتأديبه على تصرفاته

كما شرحت تحريات أجهزة أمن القاهرة، أن الواقعة شهدتها منطقة حدائق حلوان، حيث أزهقت سيدة حياة إبنها بمساعدة نجلها الثاني وذلك لتأديبه بسبب محاولته التعدي عليها بالضرب وطلبه نقودا لشراء المواد المخدرة بها، حتى أمسكت آلة حادة وطعنت بها ابنها الأكبر حتى فارق الحياة.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات حول الواقعة، حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات مباحث القاهرة حول الواقعة برمتها.

وأصدرت النيابة أيضا قرارا المتقدم بحبس السيدة وابنها 4 ساعات على خلفية إتهامها بقتل ابنها الأكبر بمساعدة المتهم الثاني في القضية.

تابع موقع تحيا مصر علي