عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: مدرب الزمالك الجديد سيعمل على تجهيز الفريق للموسم القادم

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، أن الفارس الأبيض يمر بمرحلة إعادة بناء، وأكد أن المدير الفني الجديد الذي سيتولى مسؤولية تدريب الفريق، سيعمل على تجهيز الفريق للموسم القادم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب ميدونجم الزمالك السابق عبر حسابة الرسمي"تويتر": الزمالك في مرحلة اعادة بناء لن يطلب من المدير الفني الجديد اي شيء هذا الموسم غير تجهيز الفريق للموسم القادم واعادة تنظيم الفريق.

وأختتم:"الخطوة القادمة لائحة قوية للفريق الاول ثم اعادة تنظيم قطاع الناشئين وتخصيص ميزانية خاصة له في نفس الوقت تعمل الادارة على تعظيم الموارد من كرة القدم".

ومن المقرر أن يصل أوسوريو إلى القاهرة لتوقيع العقود والاستعداد لقيادة الفريق عقب مباراة البنك الأهلي.

تفاصيل تعاقد الزمالك مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو 

وتوصل نادي الزمالك مع المدرب خوان كارلوس أسوريو لتدريب الفريق، حيت اتفق الطرفين على أن التعاقد سيكون لمدة موسم ونصف، وسيصطحب المدير الفني مساعدًا واحدًا فقط وهو محلل سيكتفي به، بالإضافة إلى كامل أفراد الجهاز المعاون المصري المتواجد الآن داخل الفريق، وسيتم تقييمهم حتى نهاية الموسم، وبناء على قرار المدرب سيتم تحديد استمرارهم من عدمه. 

ولم يوقع الكولومبي خوان كارلوس أسوريو حتى الآن على عقود تدريبه لنادي الزمالك، حيث من المتوقع أن يصل المدير الفني إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة من أجل توقيع العقود والاتفاق على كافة تفاصيل وبنود التعاقد. 

تابع موقع تحيا مصر علي