عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش هرجعلك.. إصابة سيدة على يد طليقها بوسط الشارع في الجيزة|تفاصيل

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، ملابسات إصابة سيدة على يد طليقها في منطقة أكتوبر وذلك بعد تعديه عليها في الشارع.

إصابة سيدة على يد طليقها في حدائق أكتوبر

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى تضمنت إستقبالها سيدة في العقد الثالث من العمر، ومقيمة بدائرة قسم شرطة اكتوبر ثان بمديرية أمن الجيزة، مصابة بجرح نافذ بالجسد.

وعلى الفور شكل اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتبين أنها أثناء تواجد السيدة المصابة في أحد مواقف السيارات بدائرة قسم أكتوبر ثان، نشبت بينها وبين المتهم مشادة كلامية قام على إثرها بإصابتها.

مشادة كلامية بين المجني عليها والمتهم وراء الحادث

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أنه أثناء تواجد المجني عليها في أحد مواقف السيارات وحال حدوث مشادة كلامية بينها وبين المتهم قام بالأخير بالتعدي عليها بالضرب مستخدما آلة حادة ثم فر هاربا.

وقررت المجني عليها أمام فرق المباحث، أنها كانت متواجدة في أحد مواقف السيارات وقابلها المتهم طالبا منها العودة، وأبلغها عودته في ردها إلى عصمته، وقامت هي بالرد عليه برفضها ذلك، فقام على إثرها بالتعدي عليها بالضرب مستخدما آلة حادة كانت بحوزته وفر هاربا.

المتهم: عايز أرجعها لـ عصمتي وهي مش راضية

وعقب تقنين الإجراءات نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بارتكاب جريمته تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجاري استكمال الاجراءات القانونية.

وتباشر جهات التحقيق في الجيزة التحقيقات في الواقعة، حيث إستعلمت عن الحالة الصحية للسيدة المصابة على يد طليقها، كما استعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

وإعترف المتهم أمام الأجهزة الأمنية في الجيزة، بارتكابه الجريمة وقيامه بإصابة طليقته مستخدما آلة حادة كانت بحوزته وذلك لرفضها العودة اليه وإرادته ردها إلى عصمته.

واضاف المتهم في إعترافاته أمام أجهزة أمن الجيزة، نشوب مشادة كلامية بينه وبينها أمام موقف سيارات بدائرة قسم أكتوبر ثان، وعقب ذلك قام بإصابة طليقته وفر هاربا.

تابع موقع تحيا مصر علي