عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هي اللي وقعت على السكينة.. قصة مقتل ممرضة الجيزة على يد زوجها في التراويح|صور

عروسة الجيزة - الضحية
عروسة الجيزة - الضحية

واقعة مأساوية وفاجعة شهدتها محافظة الجيزة، وبالتحديد منطقة حدائق أكتوبر، حيث أزهق زوج حياة زوجته التي لم تكمل بعد الشهر السادس في زواجهم بسبب خلافات بينهما.

القصة الكاملة لمقتل ممرضة حدائق أكتوبر

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى المركزي تضمنت وصول فتاة 19 سنة جثة هامدة إدعاء إصابة بآلة حادة، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى المستشفى وتم الإستماع إلى أقوال زوجها وأهله والده ووالدته.

المجني عليها في الجيزة

زوج ممرضة الجيزة: أنا معرفش حاجة دي وقعت السكينة

وتبين من أقوال الزوج أن الزوجة سقطت داخل المطبخ أثناء إعدادها الطعام على آلة حادة فانغرست في صدرها، وهو ما أيده أهل الزوج، ولكن المعاينة الأولية والتقرير الطبي كشف عكس ذلك فقد تبين وجود شبهة جنائية في الواقعة وأن الفتاة تم طعنها من قبل زوجها.

المجني عليها

الزوج المتهم: كانت عايزة تروح التراويح وانا قولت لا

بتضييق الخناق على زوج المجني عليها، إعترف بقيامه بارتكاب الواقعة بسبب طلب الزوجة الخروج لأداء صلاة التراويح ورفضه ذلك، فنشبت بينهم مشادة كلامية قام على أثرها بطعنها عدة طعنات متفرقة وعقب ذلك نقلها إلى المستشفى وكأنها سقطت على آلة حادة وتوفيت على إثر ذلك.

المجني عليها

أهل المتهم: أهل العروسة مجابوش ياميش رمضان

كما أكد أهل المتهم في أقوالهم على أن المشادة نشبت بينهم بسبب عدم قيام أهل المجني عليها بشراء ياميش رمضان لها على الرغم من أنها متزوجة من 5 شهور فقط، وتم التحفظ على زوج المجني عليها وتحرر المحضر اللازم وجاري عرضه على النيابة العامة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الفتاة تدعى ف س 19 سنة ممرضة، وزوجها يدعى 25 سنة م أ عامل، نشبت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها الأخير بطعنها حتى لقيت مصرعها.

وتباشر جهات التحقيق في الجيزة التحقيقات في واقعة مقتل الممرضة على يد زوجها العامل بمنطقة حدائق أكتوبر، وصرحت بدفن جثمان الضحية عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

تابع موقع تحيا مصر علي