عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يفاضل بين ربيعة وياسر إبراهيم لقيادة خط دفاع الأهلي أمام بيراميدز

رامي ربيعة
رامي ربيعة

يفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بين ياسر إبراهيم ورامي ربيعة لاختيار أحدهما في مركز قلب الدفاع بجوار محمد عبد المنعم لمواجهة المارد الأحمر أمام فريق بيراميدز، في نهائي كأس مصر.

كولر يفاضل بين ثنائي الأهلي أمام بيراميدز 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق بيراميدز يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر يفاضل بين رامي ربيعة الذي قدم أداءًا جيدًا مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة وياسر إبراهيم لقيادة خط دفاع الفريق أمام بيراميدز في نهائي الكأس. 

مشوار الأهلي وبيراميدز في جميع البطولات

ويتفوق النادي الأهلي على نظيره بيراميدز، في بطولة الدوري، حيث يحتل المارد الأحمر، المركز الأول برصيد 47 نقطة، بينما يأتي بيراميدز، في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

أما في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، فتأهل كلا الفريقين بشكل الأنفس، والفريقان تأهلا كثانٍ عن مجموعاتهما.

الأهلي حصد 10 نقاط، وتأهل لربع النهائي، الذي سيتواجه فيه أمام فريق الرجاء المغربي، بينما تأهل بيراميدز، بعد أن حصد 11 نقطة، ويواجه فريق مارومو جالانتس، في ربع نهائي الكونفدرالية.

وفي بطولة الرابطة، اعتذر  النادي الأهلي، عن عدم المشاركة، بسبب كثرة ارتباطاته خلال الفترة الماضية، وتم اعتباره خاسرًا بنتيجة 3 أهداف لصالح المصري البورسعيدي.

أما بيراميدز، فودع البطولة من دور ربع النهائي بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام فريق إنبي.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق الفريقين في تمام التاسعة والربع مساء الإثنين المقبل الموافق 10 من أبريل الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

ويدخل كلا الفريقان، متحفزان لتحقيق الفوز وخطف اللقب، فالنادي الأهلي، يأمل في التتويج باللقب الثامن والثلاثين في تاريخه، وتعويض خسارته للنسخة الأخيرة من البطولة على يد الزمالك، بينما يطمح بيراميدز، لتدوين أولى بطولاته بعد تغيير مسماه من الأسيوطي عام 2017، وبالتالي المباراة ستكون حماسية إلى أقصى درجة بين الفريقين.  

وتشهد مواجهات الفريقين دومًا حماس كبير، وذلك نظرًا للظروف التي تأسس فيها فريق بيراميدز والذي غير مسماه من الأسيوطي إلى الفريق السماوي.

تابع موقع تحيا مصر علي