عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبتيني ليه.. انهيار والدة شيرين الطحان في عزاءها| فيديو

عزاء شيرين الطحان
عزاء شيرين الطحان

بدأ منذ قليل عزاء الفنانة شيرين الطحان الذي يقام الليلة في مسجد المشير طنطاوي، قاعة الرحاب، في منطقة التجمع الخامس، بحضور عدد من أقاربها وغياب الوسط الفني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بدء عزاء شيرين الطحان

عزاء شيرين الطحان

وشهد عزاء شيرين الطحان انهيار والدتها من البكاء والحزن على ابنتها التي رحلت اثر معانتها مع مرض السرطان لما يقرب من 7 سنوات حيث أصيبت به منذ 2017.

وكانت قد رحلت شيرين الطحان عن عالمنا في فجر يوم الجمعة وجاء نبأ وفاتها كالفاجعة على كل نجوم الوسط الفني وأصدقائها من داخل الوسط وخارجها، حيث قاموا بتوجيه رسائل مؤثرة لها فور وفاتها.

نجوم الفن ينعون شيرين الطحان بكلمات مؤثرة

وحرص على نعي شيرين الطحان عدد من نجوم الفن والنقابات الفنية والإعلامية، فجاء بيان نقابة الإعلاميين على النحو الأتي: ينعى مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين عضو مجلس الشيوخ ببالغ الحزن والأسى وفاة الإعلامية شيرين الطحان التي وافتها المنية بعد صراع مع المرض، وقال نقيب الإعلاميين إن الإعلامية شيرين الطحان كانت دمثة الخلق وتحظى باحترام جميع زملائها في العمل حيث عملت بعد تخرجها، من كلية التجارة جامعة القاهرة في قناة النيل للمنوعات منذ عام 2000 وقدمت العديد من البرامج.

واختتم: ويدعو مجلس نقابة الإعلاميين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

في حين كتبت أيتن عامر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فسبوك: ادعوا لشيرين ربنا يرحمها ويغفرلها ويصبر بناتها وأهلها على فراقها، شيرين كانت إنسانة عظيمة وقوية وحنينة أوي أوي.

أخر أعمال شيرين الطحان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة شيرين الطحان مسلسل رمضان كريم الجزء الأول، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون عام 2017، وكانت تدور أحداثه حول شهر رمضان في إطار الحارة الشعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والإدعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.

تابع موقع تحيا مصر علي