عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة بيراميدز.. ماذا يفعل كولر في النهائيات ؟

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة من العيار الثقيل، أمام فريق بيراميدز، في التاسعة والربع مساء الإثنين المقبل الموافق 10 من أبريل الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

مباراة الأهلي وبيراميدز 

ويدخل كلا الفريقان، متحفزان لتحقيق الفوز وخطف اللقب، فالنادي الأهلي، يأمل في التتويج باللقب الثامن والثلاثين في تاريخه، وتعويض خسارته للنسخة الأخيرة من البطولة على يد الزمالك، بينما يطمح بيراميدز، لتدوين أولى بطولاته بعد تغيير مسماه من الأسيوطي عام 2017، وبالتالي المباراة ستكون حماسية إلى أقصى درجة بين الفريقين.  

وتشهد مواجهات الفريقين دومًا حماس كبير، وذلك نظرًا للظروف التي تأسس فيها فريق بيراميدز والذي غير مسماه من الأسيوطي إلى الفريق السماوي. 

ماذا يفعل كولر في النهائيات

على الجانب الآخر، يأمل السويسري مارسيل كولر، في أن يُتوج بلقبه الثاني مع النادي الأهلي، والذي يأتي بعد فوزه بلقب السوبر المصري، على حساب نادي الزمالك، في المباراة التي انتهت لصالح الأحمر، بنتيجة هدفين نظيفين.

كما يُمني كولر، النفس بأن يفوز بالنهائي الثاني له على مدار مسيرته التدريبية، والتي خاض خلالها 4 نهائيات، كُللت محاولتين فقط بالنجاح وفشل في مثلهما.

كولر أدار 4 نهائيات، من بينهم 3 نهائيات لبطولة كأس سويسرا، فاز بلقب وحيد، وأخفق في مواجهتين، أما النهائي الرابع، فكان رفقة النادي الأهلي، وتمكن من تجاوزه بالفوز بثنائية نظيفة، على حساب نادي الزمالك، والتتويج بلقب السوبر المصري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي