عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بابا المجال الحلقة 17.. زكريا الديب يكشف مؤامرة عزوز وأشقائه وزين مُهدد بالقتل

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال الحلقة 17.. شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، خاصةً بعد اكتشاف زين سرقة عائلة الديابة لأموال والده زكريا.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل بابا المجال

وبدأت الحلقة بإكتشاف زين" مصطفى شعبان" سرقة المحاسب الخاص بـ الديابة ويطلب زكريا “ رياض الخولي” من عزوز أن يقوم بإحضار المحاسب ومعاقبته.

يذهب عزوز إلى المحاسب ويخبره أن زكريا كشف سرقة المحلات وليه أن يختفي قبل أن يعثر عليه زكريا.

رياض الخولي يكتشف مؤامرة اشقائه

يذهب زين بوالده إلى الطبيب، فيخبره أنه ليس الطبيب الذي يأتي إليه لمنزل ويدخل عليه الطبيب الذي كان يأجره عزوز لإعطاء الدواء الخطأ له، فيهدده زكريا بالقتل فيخبره أن عزوز وأشقائه قاموا بالإتفاق معه من أجل إعطائه دواء ليتوفى سريعًا.

يذهب زكريا إلى المنزل ويأخذ السلاح فيمنعه زين من أخذ السلاح، فيأخذ الكرباج، ويذهب إلى شقيقه ويضربه، فيخبره أنه يتم أمره من قبل شقيقاته.

رياض الخولي يطرد عائلة الديابة من الحارة

ويذهب إلى شقيقته جومانا مراد ويضربها ويطلب من فرج أن يذهب بيهم إلى  الحارة ويقوم بأخذ الذهب منهم وأموالهم، وطردهم من الحارة، ويقوم أن زيم حكم عليهم بالطرد والسير بدون حذاء.

تطلب زهيرة من زين أن يترك والده ويذهب ، ويبتعد عن الشر، فيطلب منها زكريا أن تترك زين ولا تنصحه بأي شئ، وتتركهما وتذهب.

مصطفى شعبان مُهدد بالقتل

يعطي زكريا لـ زين سلاح ويطلب منه أن يقوم بحماية نفسه لأنه ستعرض للقتل من قبل الديابة بعدما قام زكريا بطردهم.

مسلسل بابا المجال

«بابا المجال» بطولة: مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، فرح يوسف، سهر الصايغ.. من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي، وتدور أحداث مسلسل «بابا المجال» للفنان مصطفى شعبان، حول شاب يتاجر في قطع غيار السيارات ويبدأ حياته من الصفر حتى يصبح تاجرا كبيرا لقطع غيار السيارات، ليُطلَق عليه بابا المجال، نظرا لمهارته وتفوقه في مجال عمله.

تابع موقع تحيا مصر علي