عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفلة تعذيب وضرب مات في إيده.. قابيل وهابيل في الجيزة|ماذا حدث؟

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

شهدت محافظة الجيزة، واقعة مأساوية أزهق فيها شاب روح أخيه الصغير بعد وصلة تعذيب وضرب بأماكن متفرقة بالجسد، في منطقة الهرم.

تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من مستشفى الهرم تضمنت وصول طفل 12 عاما جثة هامدة إلى المستشفى ويتشبه في وجود شبهة جنائية، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

المعاينة: جثة بها آثار تعذيب في المستشفى

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وصول جثة طفل 12 عاما، وبها آثار تعيب وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم، وتم إيداعها المشرحة تحت تصرف النيابة.

التحريات: شقيق المجني عليه وراء مقتله

وتبين من التحريات الأولية التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة، أن شقيق الممجني عليه وراء ارتكاب الواقعة، حيث نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بالتشاجر مع شقيقه المتوفي، فاستهل خشبة وظل يضربه على رأسه وجسده حتى سقط جثة هامدة.

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم شقيق المجني عليه والذي قرر : «نشوب مشادة كلامية بينه وبين شقيقه تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بضرب المجني عليه والتعدي عليه حتى سقط مغشيا عليه ثم فاضت روحه إلى بارئها.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي