عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مواعيد مباريات الاهلي القادمة

الأهلي
الأهلي

مواعيد مباريات الاهلي القادمة.. يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، عن مواعيد مباريات الاهلي القادمة، والتي يبدأها بمواجهة فريق بيراميدز ، مساء غد الاثنين ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

مواعيد مباريات الاهلي القادمة 

مواعيد مباريات الأهلي القادمة، أهمها مواجهته أمام بيراميدز، والتي تنطلق في تمام التاسعة والربع مساء غد الاثنين الموافق 10 من أبريل الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي، وفي حضور 20 ألف متفرج.

وتعد هذه المواجهة ذات أهمية كبيرة للفريق الأحمر، الذي يُمتي النفس بتحقيق اللقب وتعويض خسارته له أمام الزمالك، في الموسم الماضي، بينما بتأمل بيراميدز، أن يقف معه الحظ جنبًا إلى جنب، كي يفوز بأولى الألقاب في تاريخه، وبالتالي ستكون مباراة ملتهبة بين الفريقين. 

مواعيد مباريات الأهلي القادمة

وتأتي مواعيد مباريات الأهلي القادمة على النحو التالي:

الأهلي ضد فاركو: في تمام التاسعة مساء يوم 14 من إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الأهلي ضد سموحة: في تمام التاسعة مساء يوم 18 من إبريل المقبل، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.  

_ الأهلي ضد الرجاء المغربي: في تمام التاسعة مساء يوم السبت الموافق  22 من أبريل الجاري، وذلك في إطار منافسات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، فبعد أن تأهل الأحمر لهذا الدور على حساب الهلال السوداني، حدد مسئولو النادي مساء هذا اليوم موعدًا لمواجهة الفريق المغربي، بعد أن أوقعتهما القرعة في طريق بعضهما البعض للمرة الثانية على التوالي.

_ الأهلي ضد سيراميكا: في تمام الثامنة مساء يوم 25 من أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وقد يتم تأجيل هذا اللقاء بسبب ارتباط الأحمر بخوض مواجهتي الذهاب والاياب بدور ربع النهائي، حيث قد يُقام لقاء الإياب بالمغرب أمام فريق الرجاء، مساء أحد يومي 29 أو 30 من أبريل الجاري.

اقرأ أيضاً

اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر 

تابع موقع تحيا مصر علي