عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان فرحه فى العيد.. التفاصيل الكاملة ترويها أسرة العريس المقتول بـ ٤٢ طعنة بالغربية|فيديو

تحيا مصر

صرخات تعلو فى ارجاء المنزل، حزنا على "عريس الغربية"، الذى طاله يد الغدر، قبل زفافه بأيام، أمام مسمع ومرئى من الجميع، بعد ما انهالوا عليه المتهمين بالسلاح الأبيض، واصابوه بـ ٤٢ طعنة نافذة، ودموع الأم المكلومة لم تتوقف لحظة، تتذكر اخر كلماته، ممسكة بيدها صوره وبعضا من ملابسه، اخر ما تبقي لها من رائحته، وتروى للمحطين لها ما غص بقلبها.

تحيا مصر 

تجلس الأم فى منزلها البسيط تتلقى واجب العزاء والحزن يخيم على وجوه الجميع، وكشفت فى حديثها عبر بث مباشر قدمه «تحيا مصر»، تفاصيل مقتل نجلها " احمد مصطفى " الذى يبلغ من العمر ٣٤ سنة، ويعمل سائق، بسلاح ابيض على يد ثلاث اشخاص، أثناء جلوسهم فى مقهى امام موقف سبرباى التابع لدائرة مركز طنطا، بمحافظة الغربية.

والدة المجني عليه تكشف التفاصيل

حيث أكدت والدة المجنى عليه، أن ثلاثة متهمين ترصدوا لنجلها، أثناء جلوسه برفقة محامى على أحدى المقاهى أمام موقف سبرباى، لتخليص بعض الأوراق، وافتعلوا معه مشكلة ودارت بعض المشادات الكلامية بينهم، وهددوه بالقتل، ورصدت كاميرات المراقبة تفاصيل الواقعة البشعة، ثم انهالوا عليه بالضرب باستخدام اسلحة بيضاء لم يتمكن نجلها من الدفاع عن نفسه، أو إنقاذه من المحطين به، واصابوه بـ ٤٢ طعنة نافذة فى مختلف انحاء الجسد، ولفظ انفاسه الأخيرة فى الحال.

" src="">

واسترجعت الأم تفاصيل أخرى فى الواقعة، حيث قالت: " انا شوفت ابنى غرقان فى دمه وإيده اتقطعت عشان حاول أنه يدافع عن نفسه، وواحد قال لابنى التانى لما راح يشوفه خد صباع اخوك اللى اتقطع"، لافتة أنها شاهدت جثة نجلها فى المشرحة لم تتمالك نفسها من البكاء بسبب كثرة الطعنات النافذة فى جسده، كما أن نجلها عريس وكان يجهز لزفافه فى العيد.

"كنت بناديه بأحمد باشا وهو فعلا باشا " بهذه الكلمات استكملت الأم والدموع تنهمر من عينيها حديثها، أن المتهمين كانوا يحقدوا على نجلها كونه كان محبوبا من الجميع، ومهتم بملابسه، ودائم يعمل الخير، فضلا عن أن هناك خلافات سابقة بينهم منذ سنة ونصف بسبب قيامه بالدفاع عن ابن عمه فى مشادة كلامية دارت بينهم، وحدثت جلسة عرفية، وانتهت المشكلة، وطوال هذه الفترة حاولوا استفزاره، عدة مرات، مطالبة التجهزة المعنية باعدام المتهمين حتى يبرد نار قلبها.

تفاصيل الواقعة

وتعود الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز طنطا، بمقتل شاب ثلاثينى إثر إصابته بعدة طعنات نافذة على يد ثلاث أشخاص، أثناء جلوسهم على مقهى امام موقف سبرباى.

وبتقنين الاجراءات تم القبض على المتهمين، وتبين ان السبب وجود خلافات سابقة بينهم، وتم نقل الجثة الى مستشفى المنشاوى، لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، واعداد تقرير بحالتها، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة ، التى امرت بحسبهم ٤ ايام على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي