عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوى الحلقة 18.. صراع مكي لـ تحويل شاربه لحجمه الطبيعي

مسلسل الكبير أوى
مسلسل الكبير أوى الحلقة 18

مسلسل الكبير أوى الحلقة 18 ساعات قليلة تفصلنا عن عرضها ولكن يزداد الجمهور لمعرفة أحداثه، خاصة بعدما انتهت الحلقة الـ 17 من مسلسل الكبير أوي على شارب الكبير الذي زاد حجمه بطريقة غير مألوفة وكبيرة للغاية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل الكبير أوى الحلقة 18

مسلسل الكبير أوى الحلقة 18

ويرصد مسلسل الكبير أوى الحلقة 18 معاناة الكبير مع شاربه بعد زيادة حجمه من الطبيعي حيث بدأ يتخفى من الجميع من حوله، خوفا من أن يتقبل سخرية من قبل العاملين معه في دوار العمودية، مثلما فعلت مربوحة “رحمة أحمد” ونجله العترة.

كما يرصد مسلسل الكبير أوى الحلقة 18 أيضا المهنة الجديدة التي من المقرر أن يأخذها جوني بعد فشل خطته في دخول مجال التمثيل، خاصة بسبب عدم وجود كاست مناسب للمسرحية، لذا ربما لن يستكمل تلك المسيرة قبل بدايتها.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى الحلقة 18

ومن المقرر عرض مسلسل الكبير أوى الحلقة 18 في تمام الساعة السادسة والربع مساء على شاشة قناة أون، كما يعاد مسلسل الكبير أوي الحلقة 18 أيضا على شاشة قناة أون دراما.

ويمكن للجمهور مشاهدة مسلسل الكبير أوى الحلقة 18 على منصة شاهد الإلكترونية ومنة واتش ات الرقمية وغيرها من المواقع الإلكترونية الأخرى، خاصة وأن مسلسل الكبير له شعبية كبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

أبطال مسلسل الكبير أوى الحلقة 18

ويشهد مسلسل الكبير أوى الحلقة 18 ضيف شرف من المقرر أن يكون مفاجئة للجمهور وهو ما يقوم به مكي في قصة من قصص المسلسل التي تدور على مدار حلقات، حيث كان من بين ضيوف الشرف الذيين ظهروا على مدار الحلقات السابقة، النجوم: “حمزة العيلي، أيتن عامر، أحمد السقا، نورا، محمد محمود، علاء مرسي"، على أن تكون الحلقات المقبلة مفاجئة للجمهور.

ويعد من أبطال مسلسل الكبير أوي أيضا كلا من النجوم أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وهو من تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي