عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. صبري فواز في ضيافة إنجي علي ببرنامج نجوم رمضان أقربلك

صبري فواز
صبري فواز

يحل الفنان صبري فواز الليلة ضيفًا على برنامج نجوم رمضان أقربلك، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم على الهواء مباشرة، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول صبري فواز في ضيافة إنجي علي

ومن المفترض أن يتحدث فواز عن تفاصيل مشتركته في الموسم الرمضاني الجاري 2023، من خلال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، بالإضافة إلى الكثير من الأمور الأخرى.

مواعيد عرض مسلسل رمضان كريم 2

مسلسل رمضان كريم 2 يعرض عبر قناة النهارة وذلك في تمام الساعة 6:40 مساءاً بتوقيت القاهرة، كما تتم إعادة الحلقات في تمام الساعة الحادية عشر مساءا.

كما يتم عرض مسلسل رمضان كريم 2 من خلال قناة النهار دراما وذلك في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، وتتم إعادة الحلقات في تمام الساعة الواحدة صباحا، كذلك أيضا يتم عرض المسلسل من خلال قناة القاهرة والناس وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت القاهرة.

مسلسل رمضان كريم 2 من تأليف أحمد عبد الله، وإنتاج شركة السبكي للإنتاج الفني «أحمد السبكي»، وإخراج سامح عبد العزيز، ويضم عدد كبير من النجوم ومنهم: عمرو عبد العزيز، سلوى خطاب، سيد رجب، ويزو، وعدد آخر من النجوم.

صبري فواز عن بعض الأغاني: رخص وركاكة

وفي وقت سابق، علق الفنان صبري فواز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشورا يعبر فيه عن مدى استيائه من كلمات الأغاني التي أصبحت منتشرة في الوقت الحالي.

وكتب صبري فواز على صفحته: " قاعد في مكان و  طبعا  مشغل مزيكا ..تخيل يا مواطن، ساعتين و نص باسمع أغاني لمغنيين كتير مشاهير .. مافيش و لا جملة فيها شعر .. كله كلام عادي خالص .. خالص ..أكيد فيه شعراء حلوين  "ربنا يزيد و يبارك".. لكن ده معناه إن نسبة الركاكة و الرخص، كبيرة جدا ، و الناس بتدفع فلوس فيها و تسمعها.

ظهور إنجي علي في تغيير جو

وعلى الصعيد الآخر، خطفت الإعلامية إنجي علي أنظار المشاهدين عقب ظهورها الخاص خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل تغيير جو الذي يعرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان على شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر.

وجسدت إنجي ضمن الأحداث دور زوجة الفنان محمود قابيل والد (منة شلبي)، وظهرت في مشهد رومانسي وهي تستمتع معه بالشوي في شرفة مطلة على الأهرامات.

وتدخل عليهما منة شلبي لتخبرها إنجي بأنها تريد إعلامها بخبر هام، وتجلسا سويًا وتقول إنجي لـ منة إنها من المحتمل أن تكون حبلى، فتتفاجئ منة، ويدور بينهما حديث طريف حول ذلك الأمر.

تابع موقع تحيا مصر علي