عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اعتذاره.. سبب قاس يغيب نشأت الديهي عن برنامجه .. فيديو

نشأت الديهي
نشأت الديهي

أعلن الإعلامي نشأت الديهي، ، غيابه عن تقديم برنامجه "بالورقة والقلم"، والذي يذاع على فضائية "تن"  الساعة الـ11 مساءً من الأحد للثلاثاء، بسبب اجراؤه للعملية الجراحية في العين.

تحيا مصر

وفي وقت سابق، اعتذر الإعلامي نشأت الديهي، عن عدم الظهور، ، على الهواء  لظرف صحى طارىء.

الديهي: ما يحدث على السوشيال ميديا وقاحة وليس انتقادات

ويقدم نشأت الديهي، برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية TeN.

وفي وقت سابق، أبدى الإعلامي نشأت الديهي، غضبه من هجوم بعض الإعلاميين عليه، قائلا: "أكثر ما يزعجني هو هجوم زميل مهنة عليا وطعنه في شرفي المهني".

وأضاف الإعلامي نشأت الديهي، خلال لقائه ببرنامج "الستات"، المذاع عبر فضائية "النهار"،: "أيضا ما يحدث على السوشيال ميديا وقاحة وليس انتقادات".

وتابع: "الجمهور اعتاد على توجيه النقد، ودائما غير راضي، وانعدام الرضا بوابة الجحود"، معقبا: "انتقاد الناس الدائم للإعلام أدى لفقدان شغف بعض الناس بالبرامج السياسية".

وتابع:" مشكلتنا أننا لا نرضى"، معقبا: "أنا براقب الموقف، وأرى أن الحكومة والإعلام والسلطة دائمًا منتقدة".

نشأت الديهي:الجمهولاية الجديدة مشروع وطني حقيقي 

وفي سياق آخر، تحدث الإعلامي نشأت الديهي، عن الجمهورية الجديدة، قائلا:"الجمهولاية الجديدة ليست عبارة عن مبانٍ جديدة، ولكنها مشروع وطني حقيقي جديد، معقبا: "الجمهورية الجديدة ".

وفي سياق أخر شن الإعلامي نشأت الديهي، هجوما ناريا على المهندس ممدوح حمزة المقيم بالخارج، قائلا:"الواد دا فعلا كافر".

الديهي: كفروني وخرجوني عن الملة

وأضاف الإعلامي نشأت الديهي،  خلال برنامجه "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "تن"، قائلا:"هذا الكافر وجه دعوة لقتلي وأخرجني من الملة، معقبا:" "بأي حق قمت بتكفيري وإخراجي عن الملة، من أعطاك التوكيل الرباني لإخراجي عن الدين، والمطالبة بتصفيتي".

وتابع:"ممدوح حمزة الذي يريد أن يكون رئيسًا لمصر بالإنابة، ويتحدث عن خطط لتطوير مصر، هرب من الخدمة العسكرية، وارتكب العديد من المخالفات وتخطى القانون".

 

تابع موقع تحيا مصر علي