عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي يعلق على تعرض ٥٦%؜ من طالبات اكاديمية الفنون للتحرش: أي مهنة بها هذه المشاكل

أشرف زكي
أشرف زكي

علق الدكتور أشرف زكي، على أحد استطلاعات الرأي، والتي أثبتت أن هناك العديد من وقائع التحرش داخل المعهد العالي للسينما بأكاديمية الفنون.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أشرف زكي

حديث أشرف زكي عن معهد السينما

وأضاف أشرف زكي خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامجها “VIP” على شاشة قناة “هي”: معندناش تحرش في معهد السينما وبطعن على الاستطلاع ده.

واستكمل أشرف زكي حديثه قائلًا: أي وسط أو مهنة بها هذه المشاكل وهتلاقي فيها نفس الشكل، لو جتلي شكوى من أي فنانة أنها اتعرضت للتحرش من أي حد حتى لو فنان كبير هتقدم شكوى ونحقق ونشوف هنتعامل ازاي ومفيش حد فوق القانون.

أشرف زكي في برنامج هي

كما كشف أشرف زكي حقيقة طلب زوجته الفنانة روجينا الطلاق بعدما إرسل لها صورة رفقة فتاة: محصلش وأنا ببقى مع مليون واحدة، أنا بقعد مع مليون واحدة، وأنا بغير عليها جدا ولكن ملاقيهاش قاعدة مع زميل.

برنامج "vip" يذاع يوميا في شهر رمضان على شاشة "هي" وتقدمه الإعلامية أميرة بدر في تمام السابعة مساءً، وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن والرياضة في مصر.  

حقيقة مرض عبلة كامل

وفي الحلقة ذاتها، كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل اعتزال الفنانة عبلة كامل للفن، وحقيقة إصابتها بسرطان الثدي وعلاجها في إحدى المستشفيات.

وتابع أشرف زكي خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامجها “VIP” المذاع على شاشة “هي”: أعوذ بالله مافيش الكلام ده، الفنانة الكبيرة عبلة كامل زي الفل، وبتواصل معاها وبنقعد نتكلم ونهزر ونضحك، وهي صديقة عزيزة وعظيمة وبنعتبر نفسنا أكتر من إخوه.

وأضاف أشرف زكي: عبلة أخدت قرار أنها تبتعد، تواصلت معها وقت مهرجان الدراما أنا ودكتور يحيى الفخراني، وهي رفضت، ولو تعبانة أكيد كانت قالتلي، وقولتلها ترجع عشان خاطري قالتلي مش حابة وخاطرك على عيني.

وسبق وأن تقدم الفنان أشرف زكي على منافسيه الفنان حلمي فودة والفنان أحمد السيد أبو موسى بفارق أصوات عديدة، ليكون هو الفائز بـ مقعد نقيب المهن التمثيلية، حيث حصل أشرف زكي على 916 صوت بينما أحمد أبو موسى 133 صوت، وحلمي فودة 134 صوت.

تابع موقع تحيا مصر علي