عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة انتحار سعد لمجرد في السجن| تفاصيل

سعد لمجرد
سعد لمجرد

انتشرت أنباء في الساعات الماضية تفيد بانتحار المطرب المغربي سعد لمجرد داخل السجن، في باريس عاصمة فرنسا، نتيجة إلى الحكم عليه بالحبس 6 سنوات في قضية اغتصاب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أنباء انتحار سعد لمجرد

حقيقة انتحار سعد لمجرد

فهناك تصريحات متداولة لمحامي الفنان يؤكد فيها على أن سعد حاول الانتحار بسبب دخوله في حالة اكتئاب حادة بعد صدور حكم ضده.

ولكن هناك العديد من وسائل الإعلام نفت كل تلك الأخبار التي تم تداولها، مشيرة إلى أن تلك الشائعات ما هي إلا محاولة لتشويه صورة لمجرد أمام الناس.

الحكم على سعد لمجرد

وسبق وأن أصدرت المحكمة الفرنسية منذ قليل حكمًا بـ سجن الفنان المغربي سعد لمجرد لمدة 6 سنوات وذلك بتهمة الاغتصاب، حسبما ذكر في بعض الصحف والمواقع المغربية.

وبدأت قضية سعد لمجرد  عام 2016، وذلك عندما قامت فتاة فرنسية تدعى لورا باتهامه  باغتصابها وتعنيفها وضربها، وذلك بعدما كانا معًا في ملهى ليلي في فرنسا ثم ذهبت معه إلى الفندق المقيم به واعتدى عليها جنسيًا.

الشناوي عن سعد لمجرد: مريض وبيعذب الستات

وفي وقت سابق، علق الناقد الفني طارق الشناوي على تلك القضية من خلال برنامج مصر جديدة على قناة etc: "كان واخد المركز الأول السنة اللي فاتت في الرومانسية والحب بعد أغنيته مع أليسا، القضية دي من 7 سنين بيتم تداولها في فرنسا، وفي قضايا أخرى بنفس الطريقة وكان من الممكن أن نقول إن حد إدعى عليه ولكن عندما تتكرر نفس الواقعة أكتر من مرة في بلاد أخرى يبقى هو فيه مشكلة، وهو مريض بالمازوخية وبيعذب الستات".

وتابع حديثه: "يبدوا إنه طيب وحنين ورومانسي لكن في واقع الأمر لما تتعدد الجرائم دي والمحاكمات وأظن أن هذه هي المرة الوحيدة الذي أخذ فيها حكم، وكان لما يعمل حفلة تقوم مظاهرات ويتم رفضه فالحفلة متتعملش ثم تم إختراق دة وبدأت حفلاته تقام طالما مفيش حكم قاطع، وأنا سألت أحد المستشارين وقالي طالما إن قرار المحكمة تم بعد تداوله 6 أو7 سنين معناه أنه استقر في يقين المحكمة أنه مدان".

تابع موقع تحيا مصر علي