عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يقود قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز في نهائي الكأس

فريق الأهلي
فريق الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق لمواجهة فريق بيراميدز الليلة في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر لعام 2021-2022. 

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز كالتالي:- 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - علي لطفي. 

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني - علي معلول - رامي ربيعة . 

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - حمدي فتحي - عمرو السولية - أحمد القندوسي - محمد مجدي أفشة - برونو سافيو - بيرسي تاو - حسين الشحات . 

خط الهجوم: شادي حسين - محمد شريف - محمود عبد المنعم كهربا. 

واستبعد كولر عددا كبيرا من اللاعبين لأسباب مختلفة وهم محمود متولي وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر للإصابة، فيما تم استبعاد كل من رأفت خليل وحمزة علاء ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وكريم الدبيس ومحمد الضاوي كريستو وأيمن أشرف ومصطفى مخلوف لأسباب فنية.

مباراة الأهلي وبيراميدز

وتنطلق وقائع المباراة المنتظرة، في تمام التاسعة والربع مساء اليوم الاثنين الموافق 10 من أبريل الجاري، على استاد القاهرة الدولي وبحضور 20 ألف متفرج بواقع 10 آلاف لكل فريق.

وتعد تلك المواجهة، ذات طابع خاص بين كلا الفريقين، حيث يتطلع كلاهما لتحقيق الفوز وخطف اللقب، والذي سيكون فارق بشكل كبير في مشوار الفريقين، خلال المتبقي من هذا الموسم.

وسيحتد الصراع بين اللاعبين داخل أرضية الميدان، ما بين رغبة لاعبي الأحمر، في إثبات أحقيتهم بتلك النسخة، كي يُعوضوا خسارتهم للقب ذاته خلال الموسم الماضي، والذي فقده أمام نادي الزمالك، وما بين تطلعات لاعبي بيراميدز، لتذوق طعم تحقيق اللقب الأول في تاريخهم، منذ أن تغير مسمى الفريق من الأسيوطي إلى بيراميدز.  

قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في الكأس 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر

خط الدفاع: أسامة جلال - أحمد سامي - أحمد فتحي - أحمد توفيق - كريم حافظ - محمد حمدي - محمد الشيبي  

خط الوسط: بلاتي توريه - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إسلام عيسى - رمضان صبحي - هشام محمد - محمد صادق - إبراهيم عادل - محمود دونجا

خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي.

تابع موقع تحيا مصر علي